الجزائر اليوم مدوار يرد على بيان إدارة شباب بلوزداد

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D9%85%D8%AF%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D9

الجزائر اليوم- عبد الكريم مدوار

البلاد.نت-  رد عبد الكريم مدوار، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، على البيان الصادر من إدارة شباب بلوزداد اليوم السبت، ومطالبتهم بإنهاء الدوري بصفة رسمية في ظل أزمة " كورونا".

رئيس الرابطة وفي حوار مع موقع " الجزائر دايلي"، أكد أن إدارة الشباب من حقها أن تعبر عن رأيها في ظل هذه الأزمة، لكن كان من الأولى أن تراسل الرابطة قبل أن يتم نشر بيان مماثل.

بحيث قال في هذا الصدد:" إدارة "السياربي" لهم وجهة نظرهم الخاصة للوضعية الحالية للدوري، لكن حبذا لو قاموا بتقديم المقترحات المذكورة في البيان للرابطة من أجل عرضها على المكتب الفيدرالي، عوض إصدارها كبيان "

وأضاف:" كنا واضحين منذ البداية، أن قرار إستئناف الدوري والأنشطة الرياضية يرجع بالدرجة الأولى للسلطات العليا للبلاد، ونحن ننتظر الضوء الأخضر من قبل وزارة الصحة ".

وختم يقول:" لكل فريق وجهة نظره الخاصة ولهم الحق في إصدار أي بيان، لكن أقولها للمرة الألف، الكلمة الأخيرة تعود للسلطات العليا للبلاد ".

 

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم مدوار يرد على بيان إدارة شباب بلوزداد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق