اخبار السعودية : المعارضة التركية: أردوغان المستفيد الوحيد من أي انقلاب في البلاد

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: أكد نائب رئيس مجموعة حزب الشعب الجمهوري بالبرلمان التركي إنجين ألتاي، خلال مؤتمر صحفي عقد داخل البرلمان أمس (الثلاثاء)، أن المستفيد الوحيد من أي انقلاب بتركيا هو الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ووصفه بأنه مصاب بـ«البارانويا».

وقال ألتاي، أن المستفيد الأكبر من الانقلابات التي وقعت بتركيا من قبل كان الرئيس التركي، قائلًا «نفس النتائج كانت واحدة لحزب الشعب الجمهوري في انقلابات 27 مايو و12 مارس و28 يناير و27 أبريل و15 يوليو. لكن هناك 3 انقلابات استفاد منها أردوغان. في 28 فبراير خرج للساحة السياسية، وفي 27 أبريل أصبح أقوى، وفي 15 يوليو قال عنه إنه نعمة من الله. الحزب المتأثر سلبًا بشكل كبير من كل تلك الانقلابات هو حزب الشعب الجمهوري. وأكثر من دفع الثمن في تلك الانقلابات هم المعارضون».

وأوضح ألتاي أن «الرئيس التركي يقوي من مزاعم حدوث انقلاب ليغطي على عيوبه وأخطائه، وأنه يعاني من بارانويا تسمى الانقلاب وحزب الشعب الجمهوري والقوى الخارجية. ولكن لترتح يا أردوغان فحزب الشعب الجمهوري هو من سيطيح بك ولكن بالصناديق».


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : المعارضة التركية: أردوغان المستفيد الوحيد من أي انقلاب في البلاد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق