الجزائر اليوم الوزارة تفتح الإقامات الجامعية أمام الطلبة

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- البلاد - ليلى.ك - دعت مديريات الخدمات الجامعية، الطالبات والطلبة المتوجهين إلى الإقامات الجامعية لاسترجاع أغراضهم، حسب الرزنامة الزمنية المسطرة من طرف ادارة كل مؤسسة، إلى التقيد بكل التدابير الوقائية وتجنب أي احتكاك أو تجمع. 

وأوضحت مديريات الإقامات الجامعية لمختلف ولايات الوطن أن جميع الطلبة ملزمين باحترام الإجراءات التي أقرتها السلطات فيما يخص الوقاية. وأوضحت أن المعنيين ملزمين بالالتزام بالرزنامة الزمنية المسطرة من طرف إدارة كل مؤسسة لتفادي التجمعات.

أما بالنسبة للذين تعذر عليهم الحضور، ذكرت المراسلة أن أغراضهم تسهر على حمايتها الإدارة من أي ضرر. ويأتي القرار عقب قرار الحكومة بتمديد الحجر الصحي بـ 15 يوما إضافية، أي إلى غاية 31 ماي الجاري الذي يترتب عنه أيضا توقيف الدراسة توقيا من عدوى فيروس كورونا. وقال الوزير الأول عبد العزيز جراد، إنه ‘’بعد استشارة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، قررت الحكومة تمديد فترة الحجر الصحي لمدة 15 يوما إضافية ابتداءً من 15 ماي الجاري، وهذا في إطار إجراءات مواجهة فيروس كورونا’’.

وأكد ضرورة تجند كافة الجزائريين للتخلص من هذا الوباء في المستقبل القريب، و’’إذا أردنا التخلص من هذا الوباء في المستقبل القريب، ينبغي تجند كافة الجزائريين وعلى جميع الأصعدة’’، حسب تعبيره.

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم الوزارة تفتح الإقامات الجامعية أمام الطلبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق