اخبار السعودية : أمير الرياض: جامعة الإمام منارة علم في جميع التخصصات

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: شهد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر أمس (الجمعة) حفل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية السنوي «الافتراضي» لتخريج الدفعة (64) من طلابها وطالباتها، في مراحل الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

وعبر في كلمته باسمه عن أسمى عبارات التقدير قائلاً: "سعدت هذا اليوم وأنا أشاطركم حفل تخرجكم، للدفعة الرابعة والستين، لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه وودت لو كان حفلنا في رحاب هذه الجامعة العريقة التي نعتز بها وبمنسوبيها، ولاغرو فالجامعة منارة علم في جميع التخصصات داعمة لهذا الوطن الغالي منذ تأسيسها، وتحمل رسالة العلم الشرعي والعلوم الإنسانية والتطبيقية بوسطية واعتدال، وصرح من صروح العلم والمعرفة على المستوى الوطني والعالمي".

وأضاف: أهنئ الخريجين والخريجات الذين تجاوزوا الصعاب في ظل هذه الظروف التي تحل بالعالم أجمع ووطننا الغالي جزء من هذا العالم، بعد انتشار فايروس ( كورونا المستجد) سائلاً المولى عزوجل أن يزيل عنا وعن وطننا وسائر بلاد المسلمين والبشرية جمعاء هذه الغمة، حاثا على التزود والتسلح بالعلم النافع والعمل الصالح وخدمة مليكهم ووطنهم ليكونوا مفخرة لوالديهم ولوطنهم في المجالات كافة.

وبهذه المناسبة تحدث رئيس الجامعة الدكتور أحمد العامري قائلًا: جامعتنا العريقة تزف إلى سوق العمل اكثر من (31000 ) خريج وخريجة في جميع الدرجات العلمية الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه، مضيفا «أغنتم هذه الفرصة لأتقدم لكم جميعا بالتهنئة، داعيا للخريجين والخريجات بالتوفيق والسداد في حياتهم العملية».


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : أمير الرياض: جامعة الإمام منارة علم في جميع التخصصات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق