الجزائر اليوم وزارة الصحة تفتح تحقيق في ظروف وفاة الطبيبة بوديسة

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم- البلاد.نت- أكد وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد مساء اليوم الجمعة، عن فتح تحقيق في ظروف وفاة الطبيبة العاملة في مستشفى رأس الوادي بولاية برج بوعريريج بعد إصابتها بوباء " كورونا"، خاصة أنها كانت حامل في شهر الثامن.

وكشف وزير الصحة في تصريح  لجريدة " الخبر"، عن فتح تحقيق في ظروف وفاة الطبيبة " بوديسة"، بحيث قال:"  أتأسف كثيرا على وفاة الطبيبة، وأعزي بدوري عائلتها، وقد طلبت من رئيس ديوان وزارة الصحة ببعث رسالة تعزية إلى عائلتها، كما أننى أمرت بفتح التحقيق الذي لن يكون قضائيا، وإنّما داخلي إداري لمعرفة ملابسات الوفاة، وما إذا كانت الطبيبة فعلا أرغمت على العمل رغم وضعها الصحي".

وأضاف:"  وقد كلفت المفتش العام لوزارة الصحة أن إجراء التحقيق، ومعرفة الدافع الذي جعل هذا الطبيبة تعمل رغم أنها حامل، علما أنّ التعليمات في هذا الإطار واضحة بتسريح النساء الحوامل من العمل، ولهذا إذا تأكد فعلا أنها أرغمت على العمل، فسيعاقب مدير المستشفى وكذا مسؤولها المباشر في العمل ".

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم وزارة الصحة تفتح تحقيق في ظروف وفاة الطبيبة بوديسة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق