اخبار فلسطين جرى نقله للمشفى…الإحتلال يعتدي بالضرب على شاب من بلدة يعبد جنوب جنين palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: إعتدت قوات الإحتلال،فجر اليوم السبت،على شاب من بلدة يعبد المحاصرة جنوب جنين.

وذكرت مصادر محلية لمراسل”رام الله مكس” أن جنود الإحتلال إعتدوا بالضرب على الشاب مهند ربحي عصفور، خلال مداهمة حي السلمة في بلدة يعبد.

وأشارت المصادر، أن الشاب عصفور تم إعتقاله والاعتداء علبه سابقاً خلال الهجمة التي يشنها الإحتلال على البلدة، وجرر نقله للمشفى لتلقي العلاج.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد عزلت صباح الجمعة، بلدة يعبد عن العالم الخارجي، وأغلقت المدخل الرئيسي (الشرقي) للبلدة بالبراميل والحجارة ثم عززته بالمكعبات الاسمنتية، ومنعت المواطنين من المرور، في حين أغلقت جرافة إسرائيلية ترافقها عدة آليات عسكرية بالسواتر الترابية، طرقا فرعية في محيط البلدة، وأغلقت الشارع الواصل بين بلدة يعبد وقرى: النزلة وطورة الغربية وطورة الشرقية، بالمكعبات الإسمنتية، في محاولة لإحكام الحصار على البلدة وعزلها عن محيطها الخارجي.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين جرى نقله للمشفى…الإحتلال يعتدي بالضرب على شاب من بلدة يعبد جنوب جنين palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق