اخبار السعودية : «الدفاع»: خلية دعم الأزمات تطلع على تطورات «كورونا»

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: تواصل خلية دعم الأزمات المؤقتة لجائحة فايروس كورونا بوزارة الدفاع أعمالها برئاسة قائدها اللواء المهندس الركن محمد البلوي، بحضور أعضاء الخلية الذين يمثلون عدداً من الجهات المعنية بالوزارة.

واطلعت الخلية على التقارير والتطورات حول الفايروس، التي يتم استعراضها بشكل يومي لمتابعة الوضع العام والاطمئنان على الأوضاع الصحية بوزارة الدفاع مع التأكيد على استمرار تطبيق جميع الإجراءات الوقائية وتعزيزها، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية في الوزارة.

وأكد اللواء البلوي حرص واهتمام ومتابعة ورعاية القيادة لكافة الإجراءات التي اتخذت لجائحة كورونا التي تدل على أن المواطن أولاً في كل شيء، مضيفاً أن وزارة الدفاع تؤدي دورها الريادي على أكمل وجه بتقديم كافة الجهود بدعم قطاعات الدولة لمكافحة هذه الجائحة من خدماتها الصحية والعسكرية بكل فخر واعتزاز لخدمة الوطن الغالي.

وأوضح أن الخلية تعمل مع كافة الجهات المعنية بالوزارة لتطبيق كافة الإجراءات الصحيحة لتحقيق الأهداف المنشودة.

وأشاد بأبطالنا وجنودنا البواسل رجال القوات المسلحة المرابطين على الحدود وكافة القطاعات الأمنية بالدولة والكوادر الطبية الذين يقومون بواجبهم لخدمة الدين ثم الملك والوطن.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : «الدفاع»: خلية دعم الأزمات تطلع على تطورات «كورونا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق