الجزائر اليوم وهران: أمطار طوفانية تتسبب في مقتل رضيعة و خسائر مادية جد معتبرة بالكورنيش

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزائر اليوم-  البلاد نت – رضوان بوعالية - تسببت الامطار الغزيرة الفجائية التي تهاطلت منذ عصر أمس السبت على وهران لمدة فاقت الاربع ساعات في وفاة طفلة لم يتعدى سنها العامين في ما تعرضت والدتها البالغة من العمر 42 سنة لكسور اثر انهيار جدار مسكنهما المتواجد بالمجمع الفوضوي بأعالي بلدية المرسى الكبير.

كما تسببت الامطار الرعدية في سلسلة من الانقطاعات للكهرباء و خسائر مادية جد معتبرة على مستوى أربعة بلديات تابعة لدائرة عين الترك حيث تسببت الانزلاقات للأتربة في غرق عدة طرقات رئيسية و ثانوية . و فورها سارعت مديرية الحماية المدنية الى تجنيد جل الوحدات على مستوى الولاية مدعمة بالشاحنات و المضخات لامتصاص المياه فضلا عن فرقة الغطسين التي نزلت الى عين المكان مدعمة بالزوارق المطاطية للإجلاء العائلات العالقة ،

و من جهة أخرى تنقل والي وهران عد القادر جلاوي رفقة الامين العام للولاية الى عين المكان أين عاين الاضرار و اعطى تعليمات للمسؤولين التنفيذين بضرورة التكفل العاجل بالعائلات و اعادة اسكنها عائلة الطفلة الفقيدة .
 

هذا المحتوي ( الجزائر اليوم وهران: أمطار طوفانية تتسبب في مقتل رضيعة و خسائر مادية جد معتبرة بالكورنيش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البلاد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البلاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق