اخبار السعودية : توزيع هدية خادم الحرمين في الأردن

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع عكاظ: وزعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمكتب المستشار الإسلامي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من التمور الفاخرة، وسط إشادة من المسؤولين الأردنيين بجهود المملكة في دعمها ومساندتها جميع المسلمين في العالم.

وجرى تسليم كمية من التمور لوزير الشؤون الإسلامية والمقدسات الشيخ الدكتور محمد الخلايلة، الذي أكد عمق روابط المحبة والأخوة بين البلدين الشقيقين، مقدماً الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على اهتمامهما الدائم بأحوال المسلمين في العالم.

كما سلمت كمية أخرى من التمور لسماحة مفتي الأردن الدكتور عبد الكريم الخصاونة، الذي أثنى على جهود المملكة في مختلف المجالات واهتمام قيادتها الرشيدة بمتابعة أحوال المسلمين ودعمهم ومساعدتهم في كل الظروف ومنها ما يعيشه العالم حالياً من صعوبات كبيرة بسبب جائحة كورونا.


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : توزيع هدية خادم الحرمين في الأردن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق