اخبار فلسطين إسرائيل تغلق جمعية فلسطينية في القدس 6 أشهر palestine

رام الله مكس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رام الله مكس _ أغلقت السلطات الإسرائيلية، جمعية فلسطينية في مدينة القدس لمدة 6 أشهر، واعتقلت مديرتها، بذريعة تنفيذها أنشطة لصالح السلطة الفلسطينية.

وأفاد الناطق باسم جمعية “تطوع الأمل” (غير حكومية)، أحمد جلاجل، للأناضول التركية، بأنّ “وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، أرييه درعي، أصدر قرارا بإغلاق الجمعية، لمدة 6 أشهر”.

وأشار جلاجل، أن قوة من المخابرات الإسرائيلية اقتحمت مقر الجمعية في بلدة “بيت حنينا”، شمالي القدس، واعتقلت مديرتها سلفيا أبو لين، وعلقت قرار الإغلاق على باب المقر.

وأوضح أن “ذريعة إغلاق الجمعية هي خرقها لقرار إسرائيلي سابق بعدم تنفيذ نشاطات وأعمال لصالح السلطة الفلسطينية”.

وجمعية “تطوع الأمل” مؤسسة أهلية فلسطينية، تقدم خدمات اجتماعية ونفسية وأكاديمية للأطفال والشباب والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة والعائلات المهمشة بمدينة القدس.

وتواجه المؤسسات الفلسطينية في القدس عموما، وخاصة التابعة للسلطة الفلسطينية، رقابة شديدة من قبل السلطات الإسرائيلية، على أنشطتها وفعالياتها، وتم إغلاق العديد منها خلال السنوات الماضية. 

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين إسرائيل تغلق جمعية فلسطينية في القدس 6 أشهر palestine ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( رام الله مكس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو رام الله مكس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق