اخبار السعودية : فوتشي متفائلاً باللقاح: اخرجوا بالكمامات وتباعدوا

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: أبدى مدير معهد الحساسية والأمراض المُعدية الأمريكي الدكتور أنطوني فوتشي، تفاؤله الحذر حول النتائج التي توصلت إليها شركة «موديرنا» في إنتاج اللقاح المضاد لفايروس كورونا. ووصف فوتشي النتائج المبكرة الإيجابية لدراسة المرحلة الأولى للقاح بأنها «علامة جيدة.. لأنها وصلت إلى عقبة مهمة في تطوير اللقاح لكنها انتهت».

ونصح فوتشي خلال لقاء على شبكة CNN، الأمريكيين بالخروج للاستمتاع بالهواء النقي واتخاذ التدابير اللازمة لحمايتهم من العدوى، قائلا: «اخرجوا، ارتدوا الكمامات، ابقوا على بعد 6 أقدام (180 سم) من أي أحد لضمان التباعد الجسدي».

وأضاف: «فلتذهبوا للركض، أو للتنزه، أو للصيد، طالما تضعون قناع الوجه، وطالما أنكم تتحاشون الزحام ولستم في وضع يمكنكم من نقل الفايروس للآخرين.. فهذا سبب ارتداء الكمامات، وهذا هو الهدف من التباعد الجسدي».


هذا المحتوي ( اخبار السعودية : فوتشي متفائلاً باللقاح: اخرجوا بالكمامات وتباعدوا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة عكاظ )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة عكاظ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق