توقف تصوير "القمر أخر الدنيا" لمدة أسبوع بسبب "كورونا"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: حصل فريق عمل مسلسل "القمر آخر الدنيا" الذي تخوض بطولته الفنانة بشرى على إجازة لمدة أسبوع، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

وقال مصدر داخل فريق العمل، إن أسرة المسلسل حصلت على إجازة كإجراءات وقائية واحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومن المقرر استئناف التصوير الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن المخرج تامر حمزة صور بعض المشاهد خلال الفترة الماضية داخل الديكور المخصص للعمل في منطقة الشيخ زايد ووسط البلد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي حول 30 نجما ونجمة، من تأليف سناء هاشم، إنتاج شركة Stars Media Production، وإخراج تامر حمزة، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

يُذكر أن تامر حمزة عرض له مؤخرا مسلسل "قيد عائلي"، الذي شارك في بطولته كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين ومحمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

قد يهمك أيضا:

بشرى توجه رسالة لـ يسرا احتفالاً بمناسبة عيد ميلادها

بشرى تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

هذا المحتوي ( توقف تصوير "القمر أخر الدنيا" لمدة أسبوع بسبب "كورونا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق