الفن اليوم: محمد ممدوح يشارك في «تحدي الخير» ويكشف سبب تأخيره: كنت نايم

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم قبل الفنان المصري محمد ممدوح تحدي كل من الفنان أحمد داود والفنان أكرم حسني، للمشاركة في “تحدي الخير”، الذي شارك به عدد كبير من نجوم الفن، وهو التحدي الذي أطلقته جمعية رسالة الخيرية، وذلك لنجدة المتضررين من السيول ومستشفيات العزل الصحي لمرض فيروس كورونا.

الفنان المصري كشف سبب تأخيره في قبول التحدي، بقوله: “أحمد داوود وأكرم حسني أنا قبلت التحدي، معلش أنا اتأخرت شوية بس كان بقالي 4 أيام نايم تقريبا”.

وأضاف: “إن شاء الله ربنا يقدرني وأقدر أكفل أكبر عدد من الأسر الشهر ده بإذن الله، وربنا يستر علينا كلنا يارب، وبإذن الله هنعدي مع بعض المحنة دي.. وإن شاء الله العالم كله يعدي منها على خير.. وأنا بتحدى أحمد عز وأحمد مكي وشركة كوكاكولا وشركة فودافون”.

عدد كبير من جمهور محمد ممدوح أثنوا على مشاركته في “تحدي الخير”، إلا أنهم لاحظوا خسارته للكثير من وزنه، وظهوره بـ “سكسوكة” منحته لوك جديد.

وينشغل الفنان المصري محمد ممدوح حاليا بتصوير دوره في المسلسل الرمضاني الجديد “تقاطع طرق”، وهو من بطولة النجمة منى زكي، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

ومن المقرر خلال أحداث المسلسل أن يتزوج محمد ممدوح “تايسون” من منى زكى، إلى أن يحدث بينهما العديد من المواقف التى قد تفسد هذه الزيجة، ويدور المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى.

20190514_155423_8886.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: محمد ممدوح يشارك في «تحدي الخير» ويكشف سبب تأخيره: كنت نايم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق