بوليوود: بعد لم شملهما مرة أخرى.. هريثيك روشان يشتكي تجاهل زوجته له.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم انتقلت المصممة وعارضة الأزياء الهندية و الزوجة السابقة للنجم هرثيك روشان، سوزان خان مؤقتًا إلى منزله، لتكون بالقرب من أبنائها بعد قرارات إغلاق فيروس كورونا.

 شارك هريثيك مقطع فيديو له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهو يعزف على البيانو، بينما يكشف في تعليقه على المقطع اللطيف، مدى ما يعانيه من تجاهل زوجته السابقة له برغم أن منزل واحد يجمعهما.

في التعليق، كشف هريثيك أن زوجته السابقة مصممة الديكور مشغولة بشيء آخر، يقول “لذا، وأنا أحاول ممارسة وتعلم العزف على البيانو: تقوم سوزان خان حاليًا بمسح منزلي بحثاً عن مخالفات التصميم”.

في الفيديو، يعزف هريثيك على نغمة قد التقطها للتو على البيانو، بينما يمكن رؤية سوزان تبدو مشغولة وهي تمشي حول المنزل.

في وقت سابق، رحب هريثيك بسوزان في المنزل في منشور، وكتب: “هذه صورة عزيزتي سوزان (زوجتي السابقة)، التي تطوعت بلطف للخروج مؤقتًا من منزلها حتى لا يتم فصل أطفالنا إلى أجل غير مسمى عن أي واحد منا”.

هذا المحتوي ( بوليوود: بعد لم شملهما مرة أخرى.. هريثيك روشان يشتكي تجاهل زوجته له.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق