حياة المشاهير: أسرة "الاختيار" تنعي شهداء بئر العبد

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: حرص المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة سينرجي" على نعي شهداء الوطن، الذين استشهدوا في حادث إرهابي اليوم بمنطقة بئر العبد داخل سيناء، جراء إنفجار عبوة ناسفة، بإحدى المركبات المدرعة بجنوب مدينة بئر العبد، وذلك باسم أسرة "الاختيار".

ونشر مرسي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة عليها شارة سوداء تعبيراً عن الحداد من مسلسل "الاختيار" وكتب على الصورة"تنعي أسرة مسلسل الاختيار، شهداء الوطن في جنوب مدينة بئر العبد، وندعو الله بالشفاء للمصابين.. حفظ الله مصر".

مسلسل "الاختيار" يدور حول قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، الذي توفي في حادث إرهابي عام 2017، فكان قائد الوحدة 103 صاعقة، ونال الشهداة في أحداث كمين البرث بمدينة رفح شمال سيناء، وجسد دور المنسي الفنان أمير كرارة.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، ومنهم سارة عادل، دينا فؤاد، أحمد العوضي، حازم سمير، ضياء عبد الخالق، رامز أمير، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، وأبرزهم آسر ياسين، محمد إمام، إياد نصار، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضاً

كهربا في "رامز مجنون رسمي": طارق حامد هو سبب أزمة مباراة السوبر

خاص- "قطونيل" تسعى لإعادة إعلان ميس حمدان "ابن الجيران"


كلمات متعلقة الاختيار شهداء بئر العبد

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: أسرة "الاختيار" تنعي شهداء بئر العبد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق