اختفاء سميرة عبدالعزيز لغز مستمر في ثامن حلقات القمر آخر الدنيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تواصل دلال وأشقائها أحمد وجلال في الحلقة الثامنة من مسلسل القمر آخر الدنيا، البحث عن والدتهم الحاجة كريمة، ويخبرهم ابن خالتهم  عن سيدة اسمها ماتيلدا كانت تعرف والدتهم وغالبًا كانت لديها، وكانت تتحدث هذه السيدة مع امه وأغلقت معها الهاتف.

 

ويذهب الثلاثة إلى منزل ماتيلدا للسؤال عن أمهم لكنهم لا يجدونها،

ويظهر أن هذه السيدة كانت تخدم في كنيسة سانت تريز، وأنها تعرف أمهم وخالتهم منذ زمن طويل، وأن الود بينهم مستمر وأنها  كانت تكلمها في الهاتف باستمرار لكنها في الفترة الأخيرة لم تكن بخير.

 

ويسافر خالد زوج دلال بمفرده إلى

الخارج، وتبقى دلال حتى تجد أمها، الأمر الذي يغضب حماتها وتظل تبكي على ابنها لأنه سيسافر وحده، ويخبرها أن دلال ستذهب إلى شقيقها جلال وتجلس معه لفترة، وخلال الحلقة تسال مجدية زوجها جلال عن فريال فيخبرها أنها عميلة يقوم بتوصيلها ولا يخبرها الحقيقة.

 

المسلسل بطولة الفنانة بشرى والفنانة سميرة عبدالعزيز وثراء جبيل، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، أحمد كرارة، وهدي الأتربي وعمرو عابد.

هذا المحتوي ( اختفاء سميرة عبدالعزيز لغز مستمر في ثامن حلقات القمر آخر الدنيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق