مصر24 : ملخص الحلقة السابعة من "عمر ودياب".. القبض على خال علي ربيع‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "عمر ودياب"، بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر والمذاع على قناة الحياة، العديد من الأحداث الكوميدية.

وبدأت الحلقة بإستطاعه "دياب"، علي ربيع، بخروج خاله وهي شخصية الفنان محمد محمود، من المستشفي قبل قيام مدير المستشفي بأخذ كليته، وذلك بعدما تم الإتفاق مع العفريت الذى ظهرلهم بعمل خدعة "بيع كليته"، حتي يتمكنوا من كشف الدكتور.

وفي مشهد ثاني تم القبض على الفنان محمد محمود، الذى يجسد دور خال "عمر"، بسبب عدم سداد "عمر"، و"دياب"، وهي شخصية مصطفي خاطر، الإيصال الأول من قسط "التاكسي"، وتقدم الفنان محسن منصور بالإيصال للقسم حتي يتسطيع أخذ القسط الأول منهم، وفى ظهور خاص كضيف شرف للفنان سليمان عيد والذى يجسد الصديق المقرب من الفنان محمد محمود بالعمل، لينقذ صديقه من السجن وقام بدفع قيمة الإيصال.

"عمر ودياب"، تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إيصالات أمانة، ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وهو من إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبير وعدد من ضيوف الشرف.

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة السابعة من "عمر ودياب".. القبض على خال علي ربيع‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق