مصر24 : ملخص أحداث الحلقة السابعة من "فلانتينو".. عادل إمام يكتشف حقيقة داليا البحيرى‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "فلانتينو"، للنجم عادل إمام، والمذاع على شاشة dmc، بظهور "نور عبدالمجيد" داليا البحيرى، وتأكد من أنها هى التى عليها وصولات أمانة باسمه وتسببت فى مشكلته بالبنك، وأن السبب هو طليقها "العجماوى"  وهو مسجل خطر، واجبرها على الامضاء على وصولات أمانة أخذ بهم اجهزة كهربائية، لكى يوافق على تطليقها.

 

وأوضحت له أن طليقها وجد اعلانات مدارسه الخاصة فى التليفزيون فقام باستحراج جميع بياناته من السجل المدنى، ونصب باسمه وببياناته وقام بتوريطه، وواجه "فلانتينو" موقف صعب واضطر لوجده عند "نور" ليلة، وأوهمها أنه غير متزوج.

 

وانتهت الأحداث بأمر "عفاف" دلال عبد العزيز لابنها "رفاعة" بكتب كتابه على خطيبته بعد شهر واحد فقط، ولم يوافق ابنها ولكنها لم تعطيه فرصه للرفض وأجبرته.

"فلانتينو" من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد الكيلانى، وفاء صادق، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام .

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص أحداث الحلقة السابعة من "فلانتينو".. عادل إمام يكتشف حقيقة داليا البحيرى‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق