بعد 7 حلقات.. خيانة الزوجة الأصيلة محور مسلسل لعبة النسيان

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: مسلسل لعبة النسيان هو من الدراما المصرية الجميلة، تدور أحداثه في إطار رومانسي تراجدي جميل وممتع.

ويروى المسلسل قصة زوجة تنجب بنتاً، ولكن سرعان ما تتكشف خيوط حول خيانة هذه الزوجة، ومن هنا يتم مواجهتها بخيانة زوجها وهذا الأمر يجعلها تمر بحادثة آليم تفقد على أثره ذاكرتها، وخلال هذا الوقت يحاول البعض مواجهتها بأنها خائنة لزوجها.

 

ويحاول كل من طبيبتها النفسية وشقيق عشيقها أن يسعادها في التذكر لكل شئ، وذلك بعد أن تسببت خيانتها في قتل زوجها وعشيقها في ظروف غامضة تستمر حتي سبب في قتلهما.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. دينا الشربيني تخون زوجها في الحلقة الأولى من "لعبة النسيان"

 

تبدأ  الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان بيوم ولادة طفل رقية "دينا الشربيني" وأمجد "أحمد صفوت"، حيث يجلسان في غرفة المستشفى ويقرر الزوجان العاشقان تسمية ابنهما على اسم والد الزوج يحيى، الذي بدأ من حديثهما مع زينب "رجاء الجداوي".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تخون صفوت مع داود في الحلقة الثانية من لعبة النسيان

 

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل لعبة النسيان بحديث نادر "علي قاسم" لوالده "محمود قابيل"، بأنه لم يسمح بالتحقيق مع رقية،

وذلك لأن المستشفى، يحمله المسئولية.

 

وتنتهي الحلقة بدخول الدكتورة بهيرة "إنجي المقدم" وتطلب من نادر، بعدم المجئ إلى مستشفى مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا..  فيديو .. أحمد داود يجسد شخصيتين في لعبة النسيان

 

تبدأ الحلقة الثالثة برفض يحيى الشيال "محمود قابيل"، بأن يرى حفيده يحيى "آدم وهدان" والدته رقية، مما يتعرض الطفل إلى انهيار عصبي حاد، لأنه يظن ان والدته قد اتوفت.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. مقتل أحمد داود وتعب ابن دينا الشربيني في لعبة النسيان

 

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة النسيان، بذهاب تمارا "هنا داود" إلى والدتها رقية، وتعترف تمارا بشدة كرها لها وتتهمها في قتل والدها، متمنية لو أن رقية هي التي توفيت.

 

ثم يعاتبها والدها نادر الشيال على أنها ذهبت لوالدتها ومحاسبتها، وهذا يضر بصحتها، وأثناء حديث نادر وتمارا يتعب يحيى "آدم وهدان" وحالته تسوء أكثر ثم تطلب نادين من نادر بأن علاج يحيى هو رؤية والدته رقية.

 

اقرأ أيضًا..  تفاصيل مُثيرة لـ دينا الشربيني في الحلقة الجديدة بمسلسل لعبة النسيان

 

تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة النسيان، بوجود يحيى "آدم وهدان" داخل المستشفى، كما تكتشف رقية، بأن عمرو وهدان "أحمد داود"، مازال على قيد الحياة، وأنها كانت تتوهم بمقتله.

 

وفي نهاية الحلقة يفيق يحيى لكي يخبر جده بأن والدته رقية آتت لزيارته، وحدث ذلك الحوار أمام زينة، ليعلم يحيى الشيال بأن زينة هي من ساهمت في ذلك.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تقابل ابنها لأول مرة.. في الحلقة الـ 6 من لعبة النسيان

 

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل لعبة النسيان بإخبار زينب، يحيى الشيال "محمود قابيل" بأن يحيى "أدم وهدان" دائمًا يرى والدته عندما ينام، ثم يذهب عمرو وهدان، إلى مكتب شقيقه الراحل خالد.

 

وفي نهاية الحلقة يطلب يحيى الشيال "محمود قابيل" من رقية بأن تتحدث معه، ولكن ليس أمام ابنها، ولكن ابنها يحيى يتمسك بك خوفًا من أن تذهب ولا تعود له مرة أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو .. دينا الشربيني تقابل محمود قابيل لأول مرة في الحلقة الـ 7 من لعبة النسيان

 

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل لعبة النسيان بوجود رقية بين أحضان ابنها يحيى "آدم وهدان"، ومن ثم يذهبان إلى سفرة الطعام، ويأبى يحيى الشيال "محمود قابيل" في تناول الطعام لوجود رقية على السفرة.

 

وفي نهاية الحلقة تقدم نادين الشاي لرقية، وتجلس معاها للتحدث، ولتتفاجئ بطلب رقية في إنها تريد الذهب إلى فيلتها التي وقعت بها الحادث، على أن تستطيع إعادة ذاكرتها.

 

هذا المحتوي ( بعد 7 حلقات.. خيانة الزوجة الأصيلة محور مسلسل لعبة النسيان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق