أخبار الفن: مخرج "البرنس" يحبس الأنفاس بمشهد انقلاب سيارة محمد رمضان

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف المخرج محمد سامي، الأنظار وحبس أنفاس مشاهدي مسلسله "البرنس" بتنفيذ مشهد تصادم وانقلاب سيارة بطل العمل محمد رمضان الذي يلعب دور "رضوان البرنس" في ختام الحلقة السادسة.

مشهد التصادم وانقلاب سيارة محمد رمضان وأسرته في "البرنس" تم تنفيذه بمواصفات وتقنيات تصوير مشاهد أكشن عالمية فرغم كون المسلسل اجتماعي الا أن المخرج محمد سامي لم يبخل على إخراجه مثل طريقة سينما الأكشن لتجسيد ضخامة الجرم الذي فعله الأشقاء للتخلص من اخيهم وزوجته ونجليه من أجل "الميراث" وهي القضية الرئيسة التي يناقشها العمل والتي قد تدفع الكثير من الأسر داخل المجتمعات العربية لارتكاب جرائم بشعه عبر عنها الفنان أحمد زاهر "فتخي البرنس" بجملة: "اللي هنعمله جامد وصعب.. لا رب ولا دين يوافق عليه" قبيل التخطيط للتخلص من شقيقهم وزوجته وطفليه.

وشهدت أحداث الحلقة السادسة قيام أحمد زاهر "فتحي" بجمع أصدقائه بمطعم في القاهرة لخداع اختهم ريم سامي "نورا" بأن ما ذكروه أمامها من تدبير لقتل اخيهم "رضوان" كان مجرد لحظة غضب وذلك خوفا منها أن تكشفهم أو تقوم بالابلاغ عنهم في حالة تنفيذ مخططهم الشيطاني.

كما حرصت "نورا" على تنبيه "رضوان" بشكل غير مباشر من مخطط أخواته بأن نصحته بضرورة أن يحترس ويحافظ علي نفسه وزوجته وطفليه عندما اخبرها بنيته أن يذهب لصلح زوجته نجلاء بدر"علا" التي تركت المنزل عقب رؤية صورة نور اللبنانيه "علا" بملابسه ..واعترف بأنها أفضل من عرفها في حياته وأم أبنائه.

وقبيل لحظة تصادم وانقلاب سيارة "رضوان البرنس" وأسرته التي دبرها لها اخواته ونفذها "رأفت" زوج اختهم رحاب الجمل "عبير " .. قام "رضوان " بالكشف عن نيته أن يعطي اخواته حقوقهم في "الميراث " ويكسر وصية والده تجنبا للمشاكل معهم ولاقتناعه بأن ذلك هو الصحيح وكل فرد منهم حر في إختيار طريقه وقامت "لبني" بتشجيعه علي ذلك بعدها صدمهم "رأفت" بسيارة نقل عملاقة تسببت في انقلاب سيارتهم عدة مرات ثم اتصل ب أحمد زاهر "فتحي" وأخبره بتنفيذه لعملية القتل.

"البرنس" مسلسل اجتماعي يناقش مشكلة "الميراث" الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود المحلمة الدرامية للعمل مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبطال "البرنس" في مأزق بسبب أسنانهم

محمد رمضان يعترف بحبه للفنانة نور

هذا المحتوي ( أخبار الفن: مخرج "البرنس" يحبس الأنفاس بمشهد انقلاب سيارة محمد رمضان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق