هشام عشماوي يُبايع "بيت المقدس" ويرصد تحركات وزير الداخلية المصري

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: شهدت أحداث الحلقة السادسة، من مسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، ويُذاع على قناة "on e" العديد من الأحداث، بعد أن انتهت الحلقة الخامسة بلقطات حية من اعترافات الإرهابي هشام عشماوي بمخطط اغتيال وزير الداخلية.
وبدأت الحلقة بقيام "هشام عشماوي - أحمد العوضي" بإخبار جماعة أنصار بيت المقدس أنه لديه خطة لاغتيال وزير الداخلية، ولكن قائد الجماعة الإرهابية "أبو عمر - ضياء عبد الخالق" أخبره بأنه يجب عليه مبايعته قبل العملية، ولم يقم عشماوي بالرد عليه.

وظهر في الحلقة الفنان أحمد وفيق كضيف شرف وهو ضابط جيش صديق أحمد المنسي في الكتيبة 103 بسيناء، ثم قام هشام عشماوي بمبايعة قائد أنصار بيت المقدس على السمع والطاعة.
وقاد أحمد المنسي كتيبته لتدريبات عنيفة، وقام برفع معنويات جنوده، ووجه لهم سؤالا: من له أحد في عائلته استشهد في أي حرب؟، ليقول لهم يجب تقدير الدم والأرض التي يققون عليها، وأكد لهم أنهم في سيناء لتسليم الأرض لمن يأتي بعدنا مثل ما استلمناها ممن سبقونا، وشارك مع الجنود في التدريبات.

وشهدت أحداث الحلقة قيام هشام عشماوي برصد موكب تحرك وزير الداخلية وقام بتفريغ الصور على الكمبيوتر الخاص به والذي أظهر وزير الداخلية في هذه الفترة اللواء محمد إبراهيم.
ونزل "المنسي" أجازة أولى منذ التحاقه بالكتيبة 103 في العريش، ليتوجه مباشرة إلى "والده - أحمد فؤاد سليم" في العيادة، ويخبره أنه يريد كشف السر لأشقائه بأنه مصاب بالسرطان ليرفض والده في بداية الأمر ولكنه يرضخ في النهاية.
وأخبر هشام عشماوي قائد جماعة بيت المقدس الإرهابية بأنه تم رصد كل تحركات وزير الداخلية وكيفية تنفيذ عملية الاغتيال واختيار مكان وضع العربية المفخخة، ليطلب إحضار عربية مفخخة، ولكن قائد الجماعة الإرهابية يخبره بأن تلك العملية تحتاج انتحاري، ويرفض أن يقوم بها هشام عشماوي بنفسه، وأنه سيقوم بها أحد آخر، وكلف "عشماوي" بأنه سيقوم بتصوير عملية الاغتيال فقط.
وأظهرت الحلقة مشاهد حقيقية للشهيد أحمد المنسي وهو يقوم بالتدريب في الدورة الأمريكية "سيل مصر 2001"، وانتهت الحلقة بمشاهد حقيقة للشهيد المنسي مع ابنته.
ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.
"الاختيار".. بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الشرف وهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، محمد رجب، صلاح عبد الله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبد الخالق وآخرون.

قد يهمك أيضا :  

 

هذا المحتوي ( هشام عشماوي يُبايع "بيت المقدس" ويرصد تحركات وزير الداخلية المصري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق