أخبار الفن: 5 أسباب وراء نجاح "البرنس" بسباق موسم الدراما الرمضاني

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم المنافسة القوية التي يشهدها موسم الدراما الرمضاني ورغم حملات المقاطعة والإنتقادات التي طاردت النجم محمد رمضان قبل عرض المسلسل بسبب تصريحاته المثيرة للجدل وتصرفاته التي يرى البعض أنها غريبة إلا أن مسلسله الجديد "البرنس" تمكن من التواجد بقوة بهذا السباق وحصل على إشادة الكثير من المشاهدين ولكن هناك 5 أسباب وراء نجاح هذا العمل:

* محمد رمضان .. إلى جانب تمتعه بجماهيرية ضخمة، فالكثير من منتقديه يكون لديهم فضول لمشاهدة ما يقدمه، وجمهور أعماله لا يقتصر على محبيه فقط.

* قصة يوسف .. القصة تعتمد على ظلم الأخوة لأخيهم وتخطيطهم لتدمير حياته بسبب تفضيل الأب له دون اخواته ، وهذا النوع من القصص والصراع بين الخير والشر والحق والباطل يحظى بمشاهدة عالية بسبب احداثه المشوقة والمثيرة

* رمضان ليس النجم الوحيد.. رغم أن العمل يحمل إسم النجم محمد رمضان إلا أن كل شخص مشارك بالمسلسل بطل في خطه الدرامي ، فالجمهور أثني بدور روجينا واعتبر أن هذا العمل هو الأفضل لها كما اشاد بدور أحمد زاهر ونجلاء بدر ورحاب الجمل وادوارد.

* المخرج محمد سامي.. كافة أعماله السابقة حققت نجاح كبير ومنها حكاية حياة ومع سبق الاصرار وولد الغلابة والبرنس ، فهو من المخرجين القلائل الذين لديهم جماهيرية.

* الدعاية القوية ومواعيد العرض ... هذه العناصر تلعب دور في نجاح اي مسلسل ، فالبرنس حظى بدعاية جيدة كما يعرض في مواعيد جيدة تناسب شريحة كبيرة من المشاهدين

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يُؤكِّد أنه ليس لديه وقت للصداقات الفنية لأنّه "نمبر وان"

علاقة حسين فهمي بالقضية المرفوعة ضد محمد رمضان

هذا المحتوي ( أخبار الفن: 5 أسباب وراء نجاح "البرنس" بسباق موسم الدراما الرمضاني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق