أيتن عامر تحاول الوقيعة بين ياسمين صبري وأحمد مجدي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تبدأ الحلقة الثامنة من مسلسل "فرصة تانية" بإعلان ريهام (أيتن عامر) حملها، مع محاولات تكذيب من زياد (أحمد مجدي) لخبر حملها، بينما تبحث مريم (هبة مجدي ) عن ابنتها التي اضاعتها أثناء تسوقها.

يحدث خلال الحلقة محاولات من ريهام لتأكيد حملها، حيث تأخذ زياد للطبيب الخاص بها ليؤكد خبر حملها، وتجد مريم ابنتها وتتعرض للضرب من زوجها مدحت (دياب) بسبب اهمالها مع ابنتها.

تشهد الحلقة لقاء بين ملك

وزياد في مكانها المفضل، لتفاجىء بوجوده ويشارك معها ماتحبه، وفي ذات الوقت تتلقى هاتف من مديرها في العمل يبلغها بعدتها للعمل مرة أخرى ورفض استقالتها.

تنتهي الحلقة بإبلاغ والدة ملك بتعب والدها أثناء جلستها مع زياد،  لتذهب إلى المنزل سريعاً، بينما تراقبه ريهام إلى أن يصلا الى المنزل وتتبعهما ريهام ، ليحدث مواجهة ساخنة بين

ريهام وملك وزياد.

يذكر أن مسلسل "فرصة تانية" وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

 

 اقرأ أيضاً..حمل آيتن عامر يهدد حب أحمد مجدي في سابع حلقات مسلسل "فرصة تانية"

هذا المحتوي ( أيتن عامر تحاول الوقيعة بين ياسمين صبري وأحمد مجدي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق