مصر24 : ملخص الحلقة السابعة من "لعبة النسيان".. دينا الشربيني تصدم بحقيقتها قبل فقانها الذاكرة‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت  "رقية" التي تلعب دورها دينا الشربيني، أن تذهب لفيلا عائلة الشيّال، زوجها لكي تسترجع لها ذاكرتها لتحاول استرجاع، وجاء ذلك خلال أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "لعبة النسيان".

وبالفعل تتذكر يوم زفافها على زوجها "أمجد" الذي لعب دوره أحمد صفوة، كما كشفت شهدت الحلقة، أن "رقية" لم تكن الأم التي تتخيلها، فلم تكن يومًا تذهب مع ابنها إلى المدرسة أو تحكي له القصص قبل النوم، تلك الأشياء التي تفاجئها عندما تتذكر أنها لم تكن تقوم بها يومًا.

وفي إطار بحث "عمرو" الذي يلعب دوره أحمد داود، عن أي شيء يثبت به عدم خيانة شقيقه لزوجته، وجد علبة خاتم في أحد أدراج مكتبه بالمنزل، فهل له علاقة بـ"رقية"، أم يتمكن من إثبات برائتهما؟.

يذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" بطولة كلا من دينا الشربيني، أحمد داوود، إنجي المقدم، محمود قابيل، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن روزالين البيه، أسماء جلال، تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

هذا المحتوي ( مصر24 : ملخص الحلقة السابعة من "لعبة النسيان".. دينا الشربيني تصدم بحقيقتها قبل فقانها الذاكرة‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق