مصر24 : المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي: "النهاية" مسلسل خيالي.. وإسرائيل ستبقى‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال مسلسل "النهاية" يشغل إسرائيل، فبعد أن أصدرت وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي، منذ أيام، بيان انتقدت فيه العمل، اعتبرت توقع نهاية إسرائيل غير مقبول.

فقام أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الدفاع الاسرائيلي، منذ قليل، بنشر البوستر الدعائي للمسلسل وعلق عليه قائلًا: "ما موقفي من مسلسل ⁧‫النهاية‬⁩ الرمضاني؟، فهذا المسلسل لا يستحق التعليق، هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ⁧‫إسرائيل‬⁩ منذ تأسيسها، يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم، شاء من شاء وأبي من أبي ستبقى إسرائيل لابد الابدين". 

وتابع، المتحدث باسم جيش الدفاع الاسرائيلي: "أما الذي يغضب من مسلسل أم هارون على سبيل المثال ويخاف من كلمة تطبيع فهو فاقد البوصلة ضعيف الإرادة، بؤساء انتم والله".

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل "النهاية" أظهرت أطفالا في عام 2120، يتلقون دروسا بخصوص "الحرب لتحرير القدس"، ويقول المدرس ضمن الحلقة "عندما حان الوقت للدول العربية للقضاء على عدوها اللدود، اندلعت الحرب والتي سميت حرب تحرير القدس"، ويضيف المدرس أن الحرب انتهت سريعا، وقد أدت إلى دمار إسرائيل قبل مرور 100 عام على تأسيسها.

يذكر أن مسلسل "النهاية"، بطولة كلا من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، سهر الصايغ، أحمد وفيق، ناهد السباعي، باسم مغنية، فكرة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر محمد سامي.

هذا المحتوي ( مصر24 : المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي: "النهاية" مسلسل خيالي.. وإسرائيل ستبقى‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق