فيديو.. حمدي الميرغني يدخل في نوبة بكاء بالحلقة 11 من 2 في الصندوق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تبدأ الحلقة الحادية عشرة من مسلسل 2 في الصندوق بذهاب محرر صحفي إلى شوقة "حمدي الميرغني" وزيكا "أوس أوس"، ووالدهما المعلم دعكي "صلاح عبد الله"، حتي يكشف الخطة الانتخابية للمعلم  دعكي، ثم يعرض محرر الصحفي المقال على رئيس التحرير بدير "عبده تميم"، والذي يعجب بها كثيرًا.

 

وفي ذات الليلة تقام حفل خطوبة نونا "نهى عابدين" على أحد العمال، ومن ناحيتها يبكي شوقة في منزله، حتي تفاجأه نونا بمكالمة هاتفية، وتقول له،

أنها سوف تتطفش خطيبها، حتي يوافق والدها المعلم بغدادي "حجاج عبد العظيم" على خطوبتها من شوقة.

 

كما يستمر الزعيم عبده ممادو "بيومي فؤاد" في البحث عن أولاده، وفي نهاية الحلقة يجلس المعلم دعكي في أولى المجالس الإنتخابية.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار فانتازي كوميدي غير تقليدي من خلال شخصيتي "زيكا"، و"شوقة" اللذان يعملان في مجال جمع القمامة ويحلمان بالشهرة والغناء

والتمثيل وهما لا يمتلكان أي مقومات، وبعد عدة محاولات فاشلة، تحدث لهما مُفارقة تغير مجري حياتهم للأبد بظهور والدهم الحقيقي مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الساخرة.

 

يذكر أن مسلسل 2 في الصندوق من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح ومحمد عبد الصمد، وبطولة كل من حمدي المرغني، أوس أوس، أشرف الشرقاوي، محمود البزاوي، نهى عابدين، أحمد عبد الله محمود، محمود عبد الغفار، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، محمود الشرقاوي، هايدي رفعت.

 

شاهد من هنا

 

 

هذا المحتوي ( فيديو.. حمدي الميرغني يدخل في نوبة بكاء بالحلقة 11 من 2 في الصندوق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق