حياة المشاهير: الحلقة 8 من "ونحب تاني ليه".. ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها لكريم فهمي

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "ونحب تاني ليه"، العديد من الأحداث والمواقف بين الأبطال، لا سيما السهرة الرومانسية التي جمعت "غالية" ياسمين عبد العزيز، و"مراد" كريم فهمي، باليخت الخاص به، ويسألها عن إمكانية خوضها لتجربة ارتباط جديدة، ليعترف كلامنهما للآخر بمشاعره.

بعد عودة غالية لمنزلها تجد والدتها سوسن بدر في انتظارها، لتسألها عن سبب تأخيرها وكذلك عن سبب السعادة التي تظهر عليها، فتخبرها بقصتها مع مراد، لتنفعل الأم، وتوبخها، وتؤكد لها أن كل الرجال غير جديرين بالثقة، بينما تؤكد "غالية" أنه من حقها أن تحب مرة أخرى.

ورغم توبيخها لابنتها، تبدأ الأم في بالتقرب للدكتور معتصم، عماد رشاد، والذي تعرفت عليه من خلال السارق الذى هجم على منزلهم.

أما "عبد الله" شريف منير، فيتحقق حلمه بإخراج أحد الأفلام السينمائية، ويحدد موعدا مع أحد المنتجين للبدء في العمل. أيضا تخبره "هدير" كارولين عزمي، بأنها معجبة به، لكنه يرفض ما تقوله ويؤكد أنه من المستحيل أن يكون بينهما علاقة لأنه أكبر منها فى السن بكثير.

وفي نهاية الحلقة يتصل بابنته ليطمئن عليها ويكتشف أن طليقته "غالية" ليست بالمنزل فيغضب كثيرًا.

مسلسل "ونحب تاني ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضا:

خاص "في الفن"- كواليس الحلقة الأخيرة من "لعبة النسيان"

شاهد- مريم حسين تهاجم رامز جلال... ما علاقة ابنتها؟

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 8 من "ونحب تاني ليه".. ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها لكريم فهمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق