حياة المشاهير: الحلقة 11 من "ونسني"..نجاح مزدوج لمهمة مازن

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: عرضت قناة MBC مصر الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "ونسني"، وفيما يلي ملخص أحداثها:

يشتكي مازن للشيخ عرقوب الطريقة التي يعامله بها فريق تطبيق "ونسني"، فيحذره الشيخ عرقوب من الاستسلام والهرب، ويشجعه على إثبات وجوده في الشركة.


يحل مازن محل أيمن في تلبية الطلب الجديد للتطبيق، ويلتقي بالعميلة بوسي (نورهان)، التي تشرح له رغبتها في اصطحابه إلى حفل زفاف، والتظاهر بأنه خطيبها، وبهذا تتمكن من تجنب الأسئلة المعتادة عن سبب تأخر زواجها.

على الجانب الآخر، تكشف سارة لفرح عن تحاليل حصلت على نتائجها، وهي تحاليل تقترح أن أيمن وهيمن ليسا أخوين، فتحذرها فرح من إذاعة هذا السر، وإلا تضرر التطبيق بشدة.

وفي حفل الزفاف، يتمكن مازن من حماية بوسي من الأسئلة التي تخشاها، وأيضا من القبلات، وبالتالي من استثارة مخاوفها المتعلقة باقتراب الأشخاص منها، وبنهاية مهمته، يكون قد نجح، كما ظهر، في تخليصها من تلك المخاوف.

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
آسر ياسين معلقا على عصابة "100 وش": "لا كاسا دي بولاق أبو العلا"
الحلقة 8 من مسلسل "البرنس" .. محمد رمضان على قيد الحياة

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 11 من "ونسني"..نجاح مزدوج لمهمة مازن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق