فيديو.. حيلة أحمد داش لكشف خطة إخوته لقتل محمد رمضان في البرنس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: نشرت قناة DMC مشهد من مسلسل البرنس، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر خلاله عادل "أحمد داش"، وهو يذهب إلى رضوان "محمد رمضان"، حتي يطمئن عليه.

 

ووقبل نزول عادل إلى المستشفى يسجل لإخوته الذين تواجدوا لمناقشة طريقة التخلص من رضوان، ويكتشف أنهم من قاموا بتدبير قتله هو وزوجته وأبناءه وتطلب نورا "ريم سامي" من عادل أن يبلغ الشرطة، ووالدته.

 

وتبدأ أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل

الرمضاني "البرنس"، بالمشهد الأخير من حلقة أمس بقيام أحمد زاهر  (فتحي)، بالمحاولة

الثانية لقتل شقيقه محمد رمضان (رضوان البرنس)، بعد نزع أنبوبة الأكسجين، ويقع بعدها رضوان على الأرض ويسارع الأطباء لإنقاذه. 

 

وتشهد الحلقة ذهاب فتحى لزوجته الثانية روجينا (المعلمة فدوة) نادماً بسبب محاولته لقتل شقيقه رضوان بيديه، ويخبرها أنه يكره رضوان لأن والده

كان يحبه أكثر منهم منذ صغره، حتى أن الفتاة التى أحبها أحبت رضوان، ويقصد بهذه البنت الفنانة نور اللبنانية (علا).

 

يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة كل من محمد رمضان، عبدالعزيز مخيون، نجلاء بدر، محمد علاء، محمد حاتم، محمد مهران، أحمد زاهر، ريم سامي، أحمد فهيم، عبدالحميد سند، حمدي هيكل، علاء زينهم، دنيا عبدالعزيز، نور، أحمد داش، مروة الأزلي، حمدي إسماعيل، ميشيل مساك، محمد جمعة، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، رحاب الجمل، إنعام الجريتلي، سلوى عثمان.

 

 

هذا المحتوي ( فيديو.. حيلة أحمد داش لكشف خطة إخوته لقتل محمد رمضان في البرنس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق