مصر24 : حوار/ أحمد زاهر: غلق المقاهي أثر على نجاح "البرنس".. ومحمد سامي كاتب حدوته ممتازة‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع الفنان أحمد زاهر، بموهبته الفريدة وأختياراته الصائبة، أن يكون من النجوم المتميزين فى الحفاظ على تفردهم بالساحة الفنية، فتظل أعماله من العلامات المميزة، وذلك من خلال آدائه التمثيلي الفريد من نوعه، ولا سيما أنه أصبح من الممثلين الملفتين للنظر وذلك لحرصه الدائم على التجديد والتنويع بين أدواره، لمع "زاهر" في دور شقيق محمد رمضان، في مسلسل البرنس الذي يعرض بالسباق الرمضاني الحالي، وحاور "وشوشة" الفنان أحمد زاهر للكشف عن كواليس المسلسل وأهم المشاهد التي آثرت به، وإلى نص الحوار...

 

فى البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة فى مسلسل "البرنس"؟

ما جذبني للمسلسل هو السيناريو فالمخرج محمد سامي، كاتب حوار عبقري وقوي، وأعتبره من أفضل الحوارات التي قرأتها، كما أن فريق العمل الموجود في المسلسل رائعون، وسعيد جدًا بالمشاركة فى هذا العمل وفخور لكوننا نقدم عملاً كبيراً نال إعجاب الجمهور.

 

شخصية "فتحي" بها الكثير من التغيرات والصعوبات كيف استعديت لها؟

بالتأكيد شخصية "فتحي"، من أصعب الأدوار التي قدمتها فهي شخصية مركبه وتحتاج الكثير من المشاعر النابعه من الداخل، والاستعداد  لها كان من خلال قراءة السيناريو جيدًا والمناقشة مع المخرج محمد سامي للوقوف على تفاصيل الشخصية، وأتذكر إنه هناك العديد من المشاهد التي من كثرة صعوبتها لم أنام حتى تظهر بشكل جيد كما أريد .

 

ما المشهد الذي تعتبره "مستر سين" فى المسلسل؟

أعتبر جميع مشاهد العمل مستر سين، فلم يكون هناك مشهد بالعمل روتيني، فجيمعها مهمه، وهذا ما تميز به المخرج محمد سامي، فى صياغة الحوار الذي جذب المشاهد من أول حلقة وتشويقه لمتابعة الأحداث.

 

وماذا عن ردود الأفعال حول شخصية "فتحي"؟

ردود الأفعال أعجبتني للغاية، وسعيدًا جدًا بتفاعل الجمهور مع الشخصية والمسلسل بهذا الحجم، فجميعها قويه من أول يوم ترند وحديث السوشيال ميديا حتى في الشارع المصري وهذا شئ أسعدني وأبهرني.

 

حدثنا عن تعاونك مع الفنان محمد رمضان خاصة أنه التعاون الأول بينكما؟

بالفعل "البرنس"، أول تعاون فني يجمعني بالفنان محمد رمضان، وهو إنسان مميز على المستوى الشخصي، وعلى المستوى الفني لست أنا من يتحدث عنه بل أعماله تكفي، وبالطبع سعيد جدًا بالتعاون معه .

 

هل تخوفت من كره الجمهور للشخصية؟

لم أقلق من تقديم دور الشر، فلم يكن جديد عليَ، وكره الجمهور لشخصية "فتحي"، فهو المطلوب من العمل، وإذا تم ذلك فهو نجاح في تجسيد الدور بشكل جيد أثر في الجمهور.

 

هل بيفرق معاك ترتيب الاسم على تتر المسلسل؟

لم يفرق معي ترتيب اسمي على التتر، الذى يفرق معي هو الدور الذى أقدمه، وتحقيق الهدف المطلوب من الشخصية، وتوصيلها بشكل جيد تأثر على الجمهور فالنجاح ليس بالاسم على التتر النجاح يكون بالنجاح فى تقديم شخصية تكون حديث المشاهد وتعيش معهم وتذكرها دائمًا.

 

كيف ترى خطوة مشاركتك فى "البرنس"؟

مشاركتي فى "البرنس"، أعتبرها من الخطوات والمهمة فى مشواري الفني، وأتقدم بالشكر للمخرج محمد سامي، على أتاحه لي الفرصه للمشاركة فى هذا العمل الناجح.

 

وكيف تقيس نجاح أعمالك؟

هناك عدة عوامل فى مقياس النجاح، الأول السيناريو إذا كان مكتوب بشكل جيد فأعلم أن هذا العمل سيحقق نجاحًا كبيرًا، ثم حدوته المسلسل، وفريق العمل من أول "المخرج والمؤلف وأبطال المسلسل، والشركة المنتجة"، كل ذلك إذا كان جيد يصنع مسلسل ناجح وممتاز.

 

ومتى ستوافق على عمل بطولة مطلقة؟

عندما أجد عمل فني جيد، وفرصة متكاملة ويتوفر بها جميع أركان نجاح العمل، لذلك من الضرورى التأني في هذه الخطوة.

 

فى النهاية.. هل أزمة "كورونا" تساهم فى مشاهده الأعمال الرمضانية هذا العام؟

بالفعل تساهم على مشاهدة الأعمال الفنية بشكل جيد، ولكن إذا كانت المقاهي متواجده كنا سنلاحظ نجاح "البرنس"، أكثر من ذلك فى الشارع وسيطرته على الشارع المصري، وفي الحقيقة الموسم الدرامي الرمضاني الحالي يتتضمن عدد كبير من الأعمال الناجحه المتنوعة.

هذا المحتوي ( مصر24 : حوار/ أحمد زاهر: غلق المقاهي أثر على نجاح "البرنس".. ومحمد سامي كاتب حدوته ممتازة‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق