أخبار الفن: تعرف على أول تعليق من رامز جلال على حلقة حمدي الميرغني

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حل نجم مسرح مصر حمدي الميرغني ضيف على الحلقة الثامنة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يُذاع على قناة "mbc مصر".

وعقب نهاية الحلقة، حرص رامز جلال على توجيه رسالة لضحية اليوم -عبر حسابه بـ"تويتر"- بنشر عدة صور من حلقة حمدي الميرغني وعلق عليها: قائلا: "حمدي المرغني قلب الأسد.. حبيبي يا حمدي".

في الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي حمدي الميرغني في 3 صور لنجوم، وهما النجم بيومي فؤاد والذي قال إنه قام بتربيته فنيا، والصورة الثانية كانت لنجم مصر وليفربول محمد صلاح، والثالثة كانت لرامز جلال والذي وصفه بجملة: "رامز مجنون"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

وفي الفقرة الثانية، ظهر رامز جلال أمام حمدي الميرغني بشخصيته الحقيقية، ليقول له الأخير: "والنبي يا رامز .. أبوس إيدك فكني"، ليأخذ رامز جلال رأي حمدي الميرغني في لون شعره ليقول له إنه حلو جدا، وقام رامز جلال برش شعره بصبغة لونها أزرق وأخضر.

ويواصل رامز جلال تهديد حمدي الميرغني، وبمرجحته من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات، ليقول له الضحية: "أنا بخاف يا رامز.. لا بلاش يا رامز"، ليقول برشه بالمياه ومرجحته من جديد في جميع الاتجاهات، وسط صراخ وعويل من حمدي الميرغني، ليقول له: "فكني أنا غندي ضغط"، وداعب رامز جلال الضحية حمدي الميرغني وهو يقوم بمرجحته على كرسي الاعتراف، ويقول: "افرح يا مصطفى يا خاطر، جبتلك حقك يا أشرف يا عبد الباقي".

وفي الفقرة الثالثة، هدد رامز جلال ضحيته حمدي الميرغني بإسقاطه في مياه، ليصرخ "الميرغني" قائلا: "أنا عندي فوبيا من المياه أبوس إيد ك يا رامز بلاش"، ثم هدده رامز جلال بـ"الكابرويا" ليقوم بحدفها عليه وهو داخل حوض المياه، وطالب رامز جلال بأن يقول له: "يا استاذ رامز"، ليُلبي "الميرغني" طلبه، ويصرخ: "الكابوريا هتعضني"، وقام رامز جلال بسؤاله: مين أحسن ممثل في مصر؟، ليُجيب حمدي الميرغني: "انت أحسن ممثل في الوطن العربي"، ليستفزه رامز جلال قائلا: "امال الزعيم يبقى أي ياحمدي"، ويقوم رامز جلال بعد ذلك بتهديده بالثعبان ليصرخ في وجهه: "لا يا رامز بخاف".

وفي الفقرة الأخيرة، طالب رامز جلال فريق عمل البرنامج بفك الضحية حمدي الميرغني من على كرسي الاعتراف، ليسير في اتجاهه لكنه يسقط في المياه، وقال "الميرغني" لرامز جلال: "والله انت هتضيع زمايلك يا رامز"، ليخرج من المياه، ويقوم رامز جلال بمعانقته، ويقوم رامز جلال بإسقاطه من على السلم، ليتتزحلق بسبب المياه والصابون.

وكان ضيوف السبعة حلقات الأولى من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري و ياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا.

أخبار تهمك أيضا

الممثّل الكوميدي حمدي المرغني ضيف برنامج "رامز مجنون رسمي" الليلة

إسراء عبد الفتاح تهنئ حمدي الميرغني على عرض "2 في الصندوق‎"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: تعرف على أول تعليق من رامز جلال على حلقة حمدي الميرغني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق