حياة المشاهير: التخطيط لقتل والدة مي عمر في الحلقة التاسعة من "الفتوة"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تواصل قناة "الحياة" عرض مسلسل "الفتوة" الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني، وعدد آخر من النجوم.

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من المسلسل بظهور سليمان عيد أحد العامة، ومواجهته لـ"صابر أبو شديد" أحمد خليل، واتهامه بالظلم وسط الحارة، فيقوم "فرج" كبير المشاديد، ضياء عبد الخالق، بتعذيب سليمان عيد، ويحاول "حسن الجبالي" ياسر جلال، منع تعذيبه.

تذهب "زينب" مهاء نصار، شقيقة حسن الجبالي لمنزل أبيها، وتطلب من والدتها، إنعام سالوسة، نصيبها من إيراد الدكان، رغم أن أمها طلبت منها سابقا أن تساعد أخيها بهذا المبلغ ويرده لها لاحقا، وتتوسل لأمها كي تسامحها، ولكن الأم توبخها وتؤكد لها أن من تبيع أهلها سوف يبيعها زوجها.

أيضا يحاول "عزمي" أحمد صلاح حسني إقناع شقيقته "ليل" مي عمر، بعودتها لطليقها المعلم سيد اللبان، رياض الخولي، ويقوم الأخير بمعاقبة رجالة بسبب المواشي التي تم سرقتها، كما هدد الأعور، مجدى كامل، حال محاولته إفشاء سره بأنه وراء خطف مي عمر.

يذهب حسن الجبالي لشفيقته ويمنحها نصيبها في إيراد الدكان، ولكن زوجها فضل، محمود حافظ، يشكك في ذمته، ولكن حسن يتعامل بهدوء، ويطلب منه أن تعود شقيقته لوالدتها مرة أخرى، ولكن يشتد الخلاف بينهما.

أيضا يرسل المعلم صابر رجاله للبحث عن زوجته الأولي (أم ليل)، بعد أن علم أنها ما زالت على قيد الحياة، إلا أن زوجته الثانية حسيبة عايدة رياض، أرسلت ابنها عزمي للبحث عنها والعثور عليها وقتلها، قبل أن يعثر عليها رجال المعلم صابر.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وأنعام سالوسة.

اقرأ أيضا:

أيتن عامر تكشف حقيقة خلافها مع رضوى الشربيني بسبب "فرصة تانية"

خاص "في الفن"- كواليس الحلقة الأخيرة من "لعبة النسيان"

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: التخطيط لقتل والدة مي عمر في الحلقة التاسعة من "الفتوة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق