حياة المشاهير: ربع مليون مشاهدة لمشهد انفعال كريم قاسم على ريهام حجاج في "لما كنا صغيرين"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: تواصل قنوات dmc والحياة، عرض مسلسل "لما كنا صغيرين"، الذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الفن.

خلال الحلقات الماضية، انقسمت شلّة المسلسل ضمن الأحداث، فبعدما كان وائل (كريم قاسم) مقتنعًا تمامًا بأن سليم (محمود حميدة) هو الذي قتل نهى (نسرين أمين)، ولفّق الجريمة لحسن (نبيل عيسى)، عدل وائل عن اقتناعه بعد مصارحته لسليم، ولأول مرة في أحداث المسلسل يواجه دنيا (ريهام حجاج) ويدافع عن سليم، في الوقت الذي تقتنع هي فيه بأنه هو القاتل ويتاجر في المخدرات.

ولأول مرة يخرج كريم قاسم عن شخصيته الهادئة مرحة الطبّاع خلال الأحداث، وينفعل ويهاجم ريهام حجاج التي كانت دائمًا على وفاق معه، وقد تخطى فيديو المشهد ربع مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية لقناة الحياة على موقع Facebook، في أقل من يوم واحد، لتبدأ معه أحداث المسلسل في التصاعد وتنقسم الشلة التي شاهدناها في الحلقة الأولى.

يعرض مسلسل "لما كنّا صغيرين" على قناة dmc الساعة 9:30 مساءً، وعلى قناة الحياة الساعة 10:15 مساءً.

ويقوم كريم قاسم بشخصية وائل وهو أحد الأصدقاء الخمسة الذين تربطهم صداقة قوية منذ أيام الجامعة، ويعتبر وائل هو رابط الوصل بين الأربعة أصدقاء وكاتم الأسرار، كما يمتاز أيضًا بخفة الظل. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

مسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ريهام حجاج ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل.

كلمات متعلقة كريم قاسم ريهام حجاج لما كنا صغيرين

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: ربع مليون مشاهدة لمشهد انفعال كريم قاسم على ريهام حجاج في "لما كنا صغيرين" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق