أحمد مجدي يُخطط لإثبات كذب حمل أيتن عامر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل "ونحب تاني ليه" بسيطرة زياد (أحمد مجدي) على طليقته ريهام (أيتن عامر) قبل دخول منزل ملك (ياسمين صبري)، بينما تعود ملك لعملها ويبدأ معها زياد رحلة مهنية جديدة.

يحدث أثناء الحلقة تأثير ايجابي على زياد برجوع ملك إلى العمل، بينما تعترف صافي (هبة عبد الغني) بحبها لمديرها في العمل سامح (إدوارد)، فيرفض ذلك ويهددها بترك

العمل.

تشهد الحلقة خطة من زياد لكشف كذب ريهام في خبر حملها، وتواجه ملك مشكلة كبيرة في عملها وتحوم الشكوك حول رفعت (محمد جمعة) للوقوع بها.

تنتهي الحلقة باستكمل خطة زياد لإثبات حمل ريهام من عدمه، بينما يدخل مدحت (دياب) منزله بزوجته الجديد أمام مريم (هبة مجدي) لزيادة سيطرته وجبروته

عليها.

مسلسل "فرصة تانية" وبطولة كل من ياسمين صبري، محمود البزاوي، شادي جمال هاشم، إدوارد، هبة عبدالغني، سارة الشامي، كريم عبدالخالق، هبة مجدي، إبتهال الصريطي، نهال عنبر، أحمد الشامي، كريم سرور، غفران محمد، عصام السقا، أحمد مجدي، أيتن عامر، عمر الشناوي، دياب، أحمد النجار، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي حول قصة حب تواجه العديد من الأزمات والمشاكل وفي محاولة لمواجتها وتخطيها.

اقرأ أيضاً..أيتن عامر تحاول الوقيعة بين ياسمين صبري وأحمد مجدي

هذا المحتوي ( أحمد مجدي يُخطط لإثبات كذب حمل أيتن عامر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق