الفنانة دينا الشربيني تواصل تصوير مسلسل "لعبة النسيان"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "لعبة النسيان" بشكل يومي داخل الديكورات المخصصة للعمل ما بين مدينة السادس من أكتوبر وتحديدًا في مدينة الإنتاج الإعلامي، وبين مناطق المعادي، وذلك بالتزامن مع عرضه.
وحقق مسلسل "لعبة النسيان" نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق أولى حلقاته مع بداية الشهر الكريم، لتخوض به الفنانة دينا الشربيني المنافسة الرمضانية لهذا العام، ومن المقرر أن تنتهي من تصويره خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان الجاري.
وتدور أحداث مسلسل "لعبة النسيان" حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، حيث تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 اشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بآخر 6 سنوات من عمرها.. "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

قد يهمك أيضا:

دينا الشربيني تؤكّد أنّ عمرو دياب دائمًا يدعمها ويملك نظرةً لا تخيب

مشهد مؤثر لدينا الشربيني في خامس حلقات "لعبة النسيان"

هذا المحتوي ( الفنانة دينا الشربيني تواصل تصوير مسلسل "لعبة النسيان" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق