أخبار الفن: آسر ياسين يقع في ورطة بسب فشل عملية النصب ضمن أحداث الحلقة 8 من "بـ 100 وش"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطورت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “بـ 100 وش” للنجمة نيللي كريم و النجم آسر ياسين ، الذي يعرض حاليًا عبر شبكة قنوات الحياة ، وبدأت الحلقة بحصول سكر وعصابتها على استخراج شهادة وفاة لعم زغلول الذي  يكون الضحية التي يتم الاستيلاء على جميع أمواله.

واستطاعت سكر باستخراج بطاقة مضروبة باسم عمر -آسر ياسين- حتى يتم إثبات إنه ابن عم زعلول الضحية، و يستطيع التحكم في أمواله و يحصل على الـ30 مليون جنيه وتنجح الخطة. واجتمعت سكر خلال الحلقة مع جميع أفراد العصابة و هي تقوم بتنفيذ الخطة، وظهرت ماجي -علا رشدي- وهي تقوم بتغيير ملامح سكر بالمكياج تمامًا، حتي تظهر أنها امرأة أجنبية وهي زوجة الضحية الذي يجسده عمر.

وفي نهاية الحلقة يذهب سباعي -شريف دسوقي- إلي البنك حتى ينفذ الخطة، ولكن يتعرف عليه أحد أصدقائه هناك، فيقرر الهروب قبل اتمام الخطة، وبذلك يتعقد عملية سكر وعمر. مسلسل “100 وش” يشارك في بطولته كل من نيللى كريم، آسر ياسين، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، بيومى فؤاد، علا رشدي وعدد آخر من نجوم الشباب ،والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.

أخبار تهمك أيضا

آسر ياسين يُعرب عن سعادته للمشاركة في "الاختيار" كضيف شرف

آسر ياسين يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم "الشايب"

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: آسر ياسين يقع في ورطة بسب فشل عملية النصب ضمن أحداث الحلقة 8 من "بـ 100 وش" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق