أخبار الفن: عادل إمام يختفي لمدة يومين ودلال عبد العزيز تبلغ الشرطة ضمن أحداث "فلانتينو"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتشد جمهور الزعيم عادل إمام كل يوم لمتابعة أحداث مسلسله الرمضاني “فلانتينو” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت ممزوج بالكوميديا، ويشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، داليا البحيري، هدى المفتي، محمد كيلاني، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري.

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل فلانتينو
1- نام فلانتينو -عادل إمام- خارج منزله لدى نورا -داليا البحيري- في طنطا، دون أن يخبر زوجته بتأخيره أو بغيابه عن المنزل، وتواصلت عائلته مع بعضها البعض ليطمئنوا إذا كان عند شخص منهم.
2- بعد انتقال أرشميدس -محمد كيلاني- إلى الشقة التي في نفس عمارة ونفس دور المدرسة التي يحبها جيلان -وفاء صادق-، أخذ يتقرب لابنها معتز أكثر.
3- ظهر مدحت الأسيوطي في مشهد وهو يلعب في أحد الملاعب مع ولديه، وبدأ بعدها أن يستنجد بأصدقائه لكي يعمل لديهم بعد تعثره المالي، وهدأ من روعه العم سالم -إبراهيم فرح-.

4- استنجدت عفاف -دلال عبد العزيز- بمساعدتها في المدرسة سناء، لإن زوجها يعمل مقدم في الشرطة، ليساعدها في إيجاد زوجها.

5- دارت خناقة بين عفاف وسناء -إنعام الجريتلي- بسبب لهجتهم في الحديث، واعتراض عفاف على لهجتها.

6- يمر شريف -أحمد شريف- بالعديد من المشاكل مع أخيه الصغير، ولكن يضع أخيه الصغير صورة ذهنية لوالدته أن وراء توتر علاقته بشريف هي زوجته صافي -رانيا محمود ياسين-.

7- يمر شريف بأزمة واتضح ذلك جليًا عليه حين اتجاهه للعمل، ولكن لم يبوح لأحد عن ما يشعر به، وعند وصوله للمشفى كي يعمل، وقع على الأرض إثر تعبه الشديد.

8- ذهب مظهر شقيق شريف لصافي، وأعطاها ورد كي يجعلها تتوسط له لشريف زوجها كي تتحسن العلاقة بينهم، وواجهته بكل تصرفاته، موضحةً له أنه أذاها حينما نشر على “فيسبوك” منشور يجرحها هي وزوجها، وأنه لا يريد أن يعمل ويريد من شقيقه أن يصرف عليه فقط، ولم تقبل صافي أن تسامحه.
9- سأل الدكتور عبد العزيز -عادل أنور- الطالبة نهى على اختفاء نبوية -هدى المفتي- وعدم حضورها، وبررت نهى له أن والدها مختفي، وحاول عبد العزيز التواصل مع نبوية ولكنها لم ترد عليه.

10- ذهبت عفاف إلى قسم شرطة الهرم لتبلغ الحكومة باختفاء زوجها فلانتينو، فهي لا تعلم عنه شيئًا، منذ اختفائه بالأمس، وكان رد الشرطة أن تأتي لهم بعد أسبوع لتتأكد أنه مختفي وليس في أي مكان أخر بإرادته، فاتصلت بالإعلامي جميل سالم -سمير صبري-، لكي يجده معها.

أخبار تهمك أيضا

أول لقاء بين سمير صبري وعادل إمام في الحلقة "4" من "فلانتينو"

بث مباشر مسلسل فالنتينو الحلقة الخامسة بجودة عالية HD

هذا المحتوي ( أخبار الفن: عادل إمام يختفي لمدة يومين ودلال عبد العزيز تبلغ الشرطة ضمن أحداث "فلانتينو" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق