حياة المشاهير: الحلقة 9 من مسلسل "البرنس".. محمد رمضان يهرب من المستشفى ويتوعد بالانتقام

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: مكالمة هاتفية بين "عبير" رحاب الجمل وشقيقها "فتحي" أحمد زاهر تفضح تخطيطهما لقتل "رضوان" أمام والدتها وتجسدها سلوى عثمان، لتنهار باكية وتعنف أبنائها ولكنهم يحاولون إقناعها بعدم التفوه بأي كلمة كي لا يتعرضون للسجن.

مسلسل "البرنس" يقع في أخطاء فادحة.. هل لاحظتها؟

يحاول "رضوان" النهوض ومغادرة المستشفى برفقة ابنته كي يزور زوجته المتوفاة "لبنى" وابنه "سيف" في المقابر ولكن "عادل" و"نورا" يمنعانه، يأتي هذا في الوقت الذي يقرر فيه الأشقاء زيارته في المستشفى كي لا يثيرون حولهم الشبهات ويطلبون من والدتهم كتمان الحقيقة.

زيارة من وكيل النيابة لـ"رضوان" في المستشفى ويحلو الاستفسار منه عن سر عدواته مع طليق "علا" نور نظرا لأنها حررت محضرا ضده تتهمه بالتسبب في حادث "رضوان"، ولكنه لا يوجه الاتهام لأحد، كما تنفي والدة "علا" التهمة عنه وتشك في أشقائه.

ينجح "رضوان" أخيرا في الفرار من المستشفى وزيارة والده وزوجته وابنه في المقابر ويعاتب والده بسبب الوصية التي تسببت في مقتل زوجته وابنه وتعهد أمامه في حال كان لأخوته يد في هذا الحادث سينتقممنهم أشد انتقام.

تضطر "سميحة" سلوى عثمان كشف الحقيقة أمام ضرتها والاعتراف بأن أبنائهما وراء حادث "رضوان".

اقرأ أيضا

"حبيبة" و"الألماني" مرة أخرى بعد 8 سنوات .. كيف تبدلت الأمور؟

خطأ ساذج في مسلسل "البرنس" يثير سخرية المشاهدين


كلمات متعلقة محمد رمضان رمضان 2020 مسلسل البرنس ملخص مسلسلات رمضان 2020

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 9 من مسلسل "البرنس".. محمد رمضان يهرب من المستشفى ويتوعد بالانتقام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق