أخبار الفن: "بين الحجاب والزواج" فيفي عبده تكشف المستور في "راحت علينا"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حلّت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه هشام حداد، لتكشف رأيها في العديد من الأمور، لا سيما الحجاب وزواجها مرة أخرى، وبسؤالها عن إمكاينة ارتدائها الحجاب في يوم ما، قالت: "لو أراد ربنا هتحجب طبعا.. لو ربنا أمرني قومي البسي الحجاب بس مش هقلعه"، وبسؤالها هل تلمح للفنانات اللاتي خلعنه مرة أخرى مثل صابرين، رفضت فيفي التعليق، مكتفية بقولها: "ربنا بيحاسب كل واحد لوحده.. فا كل واحد مسؤول عن نفسه.. وأنت برضو ما تعرفش ظروفها ايه.. لكن أنا بإذنك يارب لو حطيت الحجاب لا يمكن أقلعه أبدا".

على صعيد آخر، وجه هشام سؤالا لفيفي عن إمكانية زواجها للمرة السادسة، حال انفصلت عن زوجها الحالي، لترد قائلة: "نعم!.. تاني وتالت وعاشر.. ما اتجوزش ليه عارجة ولا مكسحة؟". يُذكر أن فيفي عبده تشارك في الموسم الرمضاني الحالي ببرنامج "خلي بالك من فيفي"، المذاع عبر قناة mbc مصر وmbc 5، وهو عبارة عن برنامج مقالب كوميدي، يستضيف عددًا من الفنانين المغاربة والعرب.

قد يهمك ايضـــًا :

تعليق فيفي عبده بعد عرض أولى حلقات برنامجها على قناة MBC مصر

الفنانة فيفي عبده تكشف كواليس برنامجها الرمضاني الجديد

هذا المحتوي ( أخبار الفن: "بين الحجاب والزواج" فيفي عبده تكشف المستور في "راحت علينا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق