مصر24 : حوار/ چومانا مراد: "خيانة عهد" عودة قوية لي بشهادة الجمهور.. والعمل مع يسرا ممتع

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فنانة متميزة، تمتلك كاريزما وحضور كبير، جمعت بين الجمال وقوة الأداء، اختفت فترة عن الوسط الفني لكنها عادت بقوة من خلال دور "شيرين" في مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، إنها الفنانة چومانا مراد، التي أبهرت الجمهور بعودتها القوية وكأنها لم تختفي كل هذه المدة.

وحرص "وشوشة" على إجراء الحوار معها، للوقوف على كواليس دورها في مسلسل "خيانة عهد"، وكواليس تعاونها مع الفنانة يسرا وتفاصيل أخرى كثيرة تجدها في الحوار التالي:

في البداية ما الذي جذبك لدور "شيرين" لتعودين به لمجال الفن بعد هذا الغياب؟

أعجبني في دور شيرين أنه دور جديد عليّ ولم أقدمه من قبل، وأنا دائماً أبحث عن الأدوار الجديدة، كما أنه دور مركب ويحمل مشاعر حقيقية، فهي سيدة موجودة في المجتمع بالفعل ويمكن مقابلتها، كما أن الشخصية ثرية بالمشاعر والأحاسيس، يوجد بها الخير والشر، وليست أحادية أو مبالغ فيها، كما أن طرح الموضوع نفسه في كونها تحب شاب أصغر جذبني كثيراً، ويحمل رسائل عدة.

هل تخوفتِ من رجوعك لعالم الفن بدور شرير؟

لم أتخوف من دور الشر في حد ذاته، فأنا أتخوف في بداية تقديم أي عمل فني، ولا أحسبها من ناحية الخير أو الشر، فأهم شيء هو أن يصدقني الجمهور وأعود له بدور قوي يتناسب مع عقليته، ويتمكن من تصديقي به، وأهم شيء أن أعود له بدور جديد عليّ حتى لا أكرر نفسي.

وكيف جاءت ردود الأفعال حول دورك في المسلسل؟

ردود الأفعال قوية وجميلة بالرغم من أن دوري شرير إلا أن الجمهور أحب شيرين وتفاعل معها وأحبني في هذا الدور، وكثير من الجمهور قال لي أنها عودة قوية لي، وسعدت كثيراً بذلك.

ألم تعترضِ على جملة "قد أمه" التي كانت تقولها لكِ يسرا عن خالد أنور بالرغم من صغر سنك؟

أجابت ضاحكة، لا لم أعترض فهو شيء في سياق الدراما حتى تستفزني يسرا وابتعد عن ابنها، وبالطبع المشاهد يعلم أنني لست كبيرة لهذه الدرجة، إنما السياق الدرامي يتطلب ذلك.

هل واجهتك صعوبات أثناء تمثيلك لدور "شيرين"، وما أصعب مشاهد لكِ؟

بالطبع واجهتني صعوبات، وأنا من الممثلين الذين يُحضرون للدور قبل أدائه، ومن أصعب الأشياء هي الظروف العامة مثل ظروف الكورونا، وأيضاً التصوير في رمضان.

أما عن أصعب المشاهد، فهناك عدة مشاهد ماستر سين بيني وبين يسرا وأيضاً حلا شيحة، لكنني لا أستطيع التحدث عنها حتى لا أحرقها.

ماذا عن الكواليس بينك وبين فريق العمل؟

المسلسل أول تعاون بيني وبين يسرا، ولكن المعروف أن كواليس العمل للفنانة القديرة يسرا تمتلئ بالحب والبهجة، هي أختي وصديقتي وبالطبع قامة فنية كبيرة، وأنا سعيدة بالعمل معها، وهي دائماً وش الخير على كل من يعمل معها، والجميلة حلا شيحة أيضاً ممثلة رائعة، وعملنا معاً شغل جميل سيظهر على الشاشة، وبشكل عام نتعامل كفريق العمل كله كأننا أسرة واحدة.

في رأيك هل يمكن للأخوات حتى وإن كانوا ليس أشقاء أن يفعلون ذلك في بعضهم من أجل الفلوس؟

هي ليست لها علاقة أشقاء أم لا، ولدينا دليل من القرآن الكريم من سورة يوسف، من رأيي الغيرة هي سبب كل شيء، فالغيرة هي من جعلت قابيل يقتل هابيل، ودائماً ما تتسبب في كوارث كبيرة.

من وجهة نظرك هل نستطيع أن نقول أن المال يجعل "شيرين" عامية أمامه ويتحكم فيها؟

هي ليست كذلك، هي لها مبرراتها وأسبابها، مثل البيئة والظروف التي مرت بها، وسيرى الجمهور ذلك خلال الحلقات القادمة.

ما رأيك في المنافسة هذا العام، وهل تابعتِ أي مسلسل؟

المنافسة قوية جداً، وهناك أعمال هامة، وأفضل شيء أن ليس هناك عملاً يشبه الآخر، حيث يوجد تنوع قوي بين الأعمال، وتابعت بـ١٠٠ وش، والاختيار، وأريد متابعة الفتوة والبرنس لأن هناك إشادات كثيرة عنهم، ولكن الظروف لا تسمح بسبب التصوير، وأنوي متابعتهم بعد رمضان.

هذا المحتوي ( مصر24 : حوار/ چومانا مراد: "خيانة عهد" عودة قوية لي بشهادة الجمهور.. والعمل مع يسرا ممتع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق