حياة المشاهير: الحلقة 12 من مسلسل "ونسني"..التطبيق وسط شبكة مؤامرات

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "ونسني" العديد من الأحداث التي يقع التطبيق في مركزها بطريقة أو بأخرى، وبدت أشبه بشبكة مؤامرات بدأت خيوطها تنسج من حوله.

مازن، الذي يشعر بأنه لا يلقى المعاملة التي يستحقها من الآخرين في الشركة، يتلقى عرضا من المنشاوي للتعاون معه، ويقترح عليه المنشاوي تعطيل التطبيق ثم إصلاحه، وبذلك ترتفع قيمته في نظر الجميع، ويشرح له أن تعطيل التطبيق سيفيده هو أيضا.

أما سارة، المتلهفة على معرفة حقيقة نسب أيمن، وما إذا كان علي بيه والده بالفعل، فتطلب من فرح التعاون معها، والقيام بمهمة الحصول على عينة دم من أيمن دون أن يشعر، وبذلك تستطيع إجراء اختبار مطابقة الحمض النووي، والاطمئنان على نسب الشخص الذي تحلم به زوجا.

وعلى الجانب الآخر، يقنع علي بيه أيمن بالقيام بسرقة موبايل فرح، ليستخدمه في تصوير فيديو لايڤ، يعاقب به مدام جي جي، ويسترد حق مسعدة في نفس الوقت.


في تلك الأثناء، يقابل هيمن عميلة التطبيق الجديدة منال، وابنها دودي (11 عاما)، عند بوابة النادي، حيث من المفترض أن تكون مهمته هي الاعتناء به إلى أن تنتهي من درس اليوجا، لكن إذا كان دخول عالم دودي صعبا، فإن الخروج منه قد يكون أصعب، وأصعب أيضا الحصول على تقييم مرتفع من والدة دودي.

مسلسل "ونسني" بطولة أحمد سلطان، وحازم إيهاب، ومحمود الليثي، وسارة درزاوي، وبسنت شوقي، وهنا غنيم، وعبير منير، وأسامة عبد الله، مع ظهور خاص للفنانة حنان سليمان، والفنان سامي مغاوري، وهو من إنتاج حسن عسيري، وسيناريو وحوار تامر فرج، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
الحلقة 9 من مسلسل "النهاية": حقيقة عزيز التي لم يتوقعها أحد

الحلقة 9 من مسلسل "البرنس".. محمد رمضان يهرب من المستشفى ويتوعد بالانتقام

هذا المحتوي ( حياة المشاهير: الحلقة 12 من مسلسل "ونسني"..التطبيق وسط شبكة مؤامرات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق