أحداث مثيرة في الحلقة التاسعة من "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «ونحب تاني ليه» للنجمة ياسمين عبد العزيز، العديد من الأحداث المثيرة، بعدما انتهت الحلقة الثامنة بخروج "مراد - كريم فهمي" مع "غالية - ياسمين عبد العزيز" لتراهم عروسة "مراد" الذي رشحها له والده. وقضت "غالية" وقت رومانسي مع "مراد"، وظلوا يتسامرون ويضحكون معًا، واعترفت "غالية" لـ"مراد"بتعلقها به وأعربت عن انجذابها له وشعورها بالارتياح تجاهه والسعادة أثناء تواجدها معه، ووعدها "مراد" بعد هذا الاعتراف أنه سيظل يفعل كل ما في وسعه ليجعلها سعيدة دائمًا.

وذهبت "غالية" بعد انتهاء اليوم مع "مراد" إلى "يسرا - تارا عماد"، لتحكي لها تفاصيل يومها الرومانسي بحكم أنها صديقتها المقربة، والتي تعرفت عليها حديثًا، وطلبت منها أن تعود لخطيبها السابق وتعترف بحبه لها وذلك لأن الحب أسمى شيء بالنسبة لها، وسألتها عن اسم خطيبها السابق لترد "يسرا" وتصدم "غاليه" بأنه "مراد السويفي" وبدت ملامح الصدمه على ملامحها دون أن تتحدث مرة أخرى.

وذهبت "غالية" من منزل "يسرا" وفضلت أن لا تقول لها أن "مراد" هو نفس الشخص التي وقعت في غرامه مؤخرًا، وقررت الابتعاد عن "مراد" رغم علمها بأنه ليس له ذنب، ولكن احترامًا لمشاعر صديقتها الجديدة، وحاول "مراد" الاتصال بها عدة مرات ولكنها لم ترد عليه، حتى أنه فكر بالذهاب إليها لقلقه الشديد عليها.
وقرر "مراد" أن يذهب إلى محل عمل "غالية" بعدما فشل في التواصل معها ليعرف سبب عن ردها على كل اتصلاته الهاتفية، وانتهت أحداث الحلقة باعتراف "غالية" بالسبب الحقيقي حيث قالت له ‘ن صديقتها المقربة تكون "يسرا الورداني" مما تسبب في صدمة "مراد".

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.
"ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز ويشاركها كل من الفنان شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

قــــــــــــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــضًأ :

شاهد ياسمين عبد العزيز ورضوى الشربيني تشعلان الانستجرام

تعليق ياسمين عبد العزيز على قصة اقتباس مسلسلها من حياتها الخاصة

 

هذا المحتوي ( أحداث مثيرة في الحلقة التاسعة من "ونحب تاني ليه" لياسمين عبد العزيز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق