أخبار الفن: ظهور الزعيم عادل إمام بعد غياب 48 ساعة عن عائلته

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل فلانتينو بمكالمة هاتفية من الفنانة دلال عبدالعزيز التي تجسد دور "عفاف عصمت" زوجة عادل إمام الذي يظهر بشخصية "فلانتينو" إلى الفنان سمير صبري الذي يجسد شخصية إعلامي يدعى "جميل سالم" تستغيث فيه بأن يبحث معها عن فلانتينو والذي تغيب عن منزله لأكثر من 48 ساعة.

وواصلت "عفاف عصمت" البحث عن فلانتينو وذهب إلى المكتب الخاص به في المدرسة التي يمتلكها من أجل البحث عن أي دليل يساعدها على إيجاده.

قام "جميل سالم" بالإستغاثه بالشرطة من خلال برنامجه من أجل البحث عن فلانتينو والتي استجابت على الفور وبدأت البحث عنه حتى ظهر فلانتينو وقام بالاتصال بالبرنامج وطمأن الجميع عليه بأنه بخير.

سافر فلانتينو على الفور إلى القاهرة بصحبة الفنانة داليا البحيري التي تظهر بشخصية فتاة شعبية وتحمل نفس اسمه الرباعي وعاد فلانتينو إلى منزله فيما شهدت الحلقة الظهور الأول لـ"عجمي" والذي يجسده الفنان محسن منصور وهو طليق داليا البحيري ويتواجد داخل السجن.

وتشارك الفنانة رانيا محمود ياسين في مسلسل "فلانتينو"، بطولة عادل إمام، داليا البحيرى، دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، هدى المفتى، سليمان عيد، حمدى الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

داليا البحيري تظهر لأول مرة مع "فلانتينو" في الحلقة السادسة

داليا البحيري تؤجل تصوير فيلم "ماما وزيرة"

هذا المحتوي ( أخبار الفن: ظهور الزعيم عادل إمام بعد غياب 48 ساعة عن عائلته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق