الليلة.. أحمد فهمي ضيف برنامج "إغلب السقا"

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: في حلقة جديدة مميزة من حلقات برنامج المسابقات الترفيهي الضخم "إغلب السقا"، يظهر الفنان "أحمد فهمي" كضيف ومنافس أمام النجم أحمد السقا، في حلقة "الليلة"، والتي تُعرض على "MBC مصر" في تمام السابعة مساءً، وتُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

 

وأعلن الفنان "أحمد فهمي" ظهوره في برنامج "إغلب السقا"، عبر حسابه الرسمي على

موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلاً :" استنوني النهاردة في حلقة جامدة جداً مع أخويا وحبيبي النجم أحمد السقا في برنامج اغلب السقا على mbc مصر ". 

 

برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان

أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالع المالية التي ربحها إلى إحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

 

 يُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

هذا المحتوي ( الليلة.. أحمد فهمي ضيف برنامج "إغلب السقا" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق