شاهد.. محمد مغربي يشعل السوشيال ميديا في النهاية.. والجمهور: رائع

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أشعل الفنان محمد مغربي مواقع التواصل الاجتماعي خلال أحد مشاهده في مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، والذي يعرض على أحد القنوات الفضائية ضمن الماراثون الرمضاني الحالي.


وكان المشهد يدور حول سرقة عجوز (عبدالرحيم حسن) الطعام من المتجر الذي يعمل به طحاوي (محمد مغربي) وعقب رؤية الأخير له أثناء السرقة لم يقم بإحراجه وعرض عليه الحصول على مايريد من طعام.


وتدور أحداث المسلسل في عام 2120، يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد

مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.


"النهاية" تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وبطولة كل من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، سهر الصايغ، حسام داغر، أحمد صبري غباشي، محمد العمروسي، محمد مغربي، باسل الزارو، محمد محمود عبد العزيز.


وتستعرض بوابة الوفد رد فعل الجمهور عن

المشهد:


قال أمير حلمي :" ياعم شوفته بيسرق مهنش عليك تديله سباطة موز ولا عشره كيلو تفاح ولا دكرين بط متهجنين على رومى اتقوا الله بقى".


وأضافت دارين : "مشهد قطعلي قلبي أقسم بالله.. هو مش قصده يسرق بس عشان الأطفال حس بالضعف والخنقة عشان سرق".


فيما قالت ولاء رضا: "مشهدك كان جميل وادائك رائع".


بينما قالت مي نبيل: "الناس متأثرتش عشان تمثيل أو لا الناس اتاثرت عشان ده حال كتير من الغلابة اللي ماليين البلد وفي نفس الوقت في ناس زي اللي في الواحة عايشين ببزخ على حساب الغلابة دول وبانيين بينهم ألف سور".

هذا المحتوي ( شاهد.. محمد مغربي يشعل السوشيال ميديا في النهاية.. والجمهور: رائع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق