مصر24 : "الإسكان": عودة الخدمات بالمدن الجديدة تدريجيًا مع استمرار الإجراءات الاحترازية‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار أعلن صباح اليوم الاحد عودة الخدمات بالمدن الجديدة تدريجيا مع استمرار الإجراءات الاحترازية وأن وزارة الإسكان تقدم الخدمات بشكل يومي للمواطنين.

وأضاف من خلال برنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "اكسترا نيوز" اليوم الاحد، إن المدن الجديدة عددها 40 مدينة جديدة وسيتم إعادة الخدمات بالمدن تدريجيًا بدايتها تسليم محاضر استلام وحدات الإسكان الاجتماعى وتحصيل محاضر استلام الكهرباء والمياه والغاز وذلك لخدمة المواطنين و أنه سيتم التشديد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية من خلال التعقم اليومى فى مراكز الخدمات والتسهيل على المواطنين من خلال تفعيل الخدمات الإليكترونية.

وأوضح أنه سيتم استقبال عدد يومي من المواطنين وخدماتهم فى المكاتب وأن هناك خدمات كثيرة تحولت لرقمي ويتم الدفع إليكترونيا للتخفيف على المواطنين.

هذا المحتوي ( مصر24 : "الإسكان": عودة الخدمات بالمدن الجديدة تدريجيًا مع استمرار الإجراءات الاحترازية‎ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق