أحمد منسي وهشام عشماوي وجهًا لوجه في سيناء

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تبدأ أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار باكتشاف الإرهابي هشام عشماوي فور عودته من عند «أبو عبدالله» زعيم الإرهابيين القبض على أسرته بالكامل للتحقيق معهم بعد حادث تفجير موكب وزير الداخلية، ويقرر عشماوي العودة مرة أخرى هو وصديقة في تنفيذ عملية الاغتيال عماد إلى أبو عبدالله للأختباء عنده.

الحلقة التاسعة من الاختيار

كما يعود منسي للقاهرة بشكل فوي وعاجل ويترك سيناء بعدما تتحدث معه والداته وتخبره بمرض والده حيث يذهب للأطمئنان عليه، وأثناء العودة يجد كمين للتكفيرين يوقفون السيارات وعندما يشاهدون السيارات منسي يفرو هاربون.

كما سيتم الإفراج عن بعد ذلك على أسرة عشماوي يجتمعون ويتحدثون معًا ليكتشفوا أن هشام هو من قام بهذا الحادث عن طريق صديقة وليد الذي كان يمكث معه في البيت قبل التفجير، لكنهم لم يبلغوا الأمن، وتتقبل الأسرة بالكامل الأمر بالرغم من حزنهم على فراق هشام وتأكدهم أن الطريق الذي يسير فيه نهايته الموت.

ويتحدث المنسي مع والده بعد تزايد المرض عليه والتوقف عن ممارسة عمله كطبيب حفاظًا على صحته، حيث عرف من الأطباء أن حالته ستكون سيئة، كما يتحدث مع زوجته منار عن مخاوفه من مرض والده ويشكرها على وقوفها بجانبه في الأزمة، ويستقر الإرهابي هشام عشماوي وصديقه عماد في مزرعة «أبو عبدالله» للاختباء من الأمن.

تفاصيل الحلقة التاسعة من الاختيار

تنتهي الحلقة التاسعة من المسلسل التي حملت عنوان «بلا عودة» بإخبار قائد منسي له بأنهم على علم بمن حاول اغتيال وزير الداخلية وأنه سيكون في سيناء الفترة المقبلة بعدما خرج من قبضة أيديهم من القاهرة، وفي نفس الوقت الشيخ أبو عبدالله يطلب من الإرهابي هشام عشماوي السفر لسيناء لتنفيذ عمليات إرهابية هناك وطلب منه قتل الرائد أحمد منسي.

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي.

قد يهمك أيضا:

"اختيار" أمير كرارة ينتصر على محمد رمضان في أول أيام الشهر الكريم

أمير كرارة يحتفل بتصدر مسلسل الاختيار قائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"

هذا المحتوي ( أحمد منسي وهشام عشماوي وجهًا لوجه في سيناء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق