حياة المشاهير: بالفيديو- هشام سليم: ابنتي تمر حاليا بمراحل تحول جنسي لتصبح "ابني نور"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: حل الفنان هشام سليم ضيفا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

وكشف هشام سليم عن أن بنته نورا تمر بعملية تحول إلى ابنه نور، وهو أمر لم يكن غريبا بالنسبة له، فمنذ ولادتها وهو يرى أن جسمها جسم ولد، وكان الشك يراوده في هذا الموضوع، على حد قوله.

وقال هشام سليم إن ابنته كشفت له بجرأة وشجاعة، عندما كان عمرها 18 عاما تقريبا، شعورها بأنها تعيش في جسم غير جسمها، وهي الآن تبلغ من العمر 26 عاما تقريبا.

وأضاف هشام سليم أنه استقبل الخبر بالسؤال عن المطلوب منه، وهو يشجع ابنه على المضي في حياته بالطريقة التي يراها.

وروى سليم أن "نور" كانت الأقرب له بين أبنائه وعاش معه لفترة طويلة، وفي البداية حدث بينهما مشادات بسبب تعامله معه دوما بصيغة المؤنث كما اعتاد لمدة 18 عاما، وهذا ما أثار غضب ابنه في البداية ولكن الآن اعتاد الجميع على الحديث معه بصيغة المذكر.

وكشف سليم أنه حتى الآن يواجه ابنه مشكلة مع السجل المدني لاستخراج بطاقته، فالبطاقة القديمة انتهت ويريد استخراجها بأنه ذكر ولكنهم يرفضون ذلك، فيخضع لعمليات تحويل جنسي ليتمكن من استخراجها بالشكل الجديد.

وأكد الممثل الشهير أنه يشفق على حال ابنه وغيره الكثيرون من المجتمع الذي لا يتفهم بعد هذه الأمور.

اقرأ أيضًا:

الحلقة 7 من مسلسل "لعبة النسيان".. رقية تتذكر أيام زفافها وحبها مع زوجها المقتول

خاص "في الفن"- كواليس الحلقة الأخيرة من "لعبة النسيان"


هذا المحتوي ( حياة المشاهير: بالفيديو- هشام سليم: ابنتي تمر حاليا بمراحل تحول جنسي لتصبح "ابني نور" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( في الفن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو في الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق