شقيق ياسمين عبدالعزيز يسخر من أحمد العوضي.. والأخير يرد بزواجه من شقيقته

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز  

سخر وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من الممثل أحمد العوضي، فيما رد الأخير بإعلان زواجه من شقيقته.

وكان شقيق ياسمين عبدالعزيز قد دخل في خلاف حاد مع العوضي منذ فترة بسبب علاقته العاطفية بشقيقته.

وكتب وائل منشوراً عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، حيث قال: "بص هقولك طريق اسهل بكتير من الي انت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لان التمثيل مش حواجب وعين مبرقه ونبره صوت وحده في كل الأدوار".

وأضاف وائل: "خد ورشه تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشويه في علم النفس وده الطريق الوحيد انك تتعلم حاجه بدل ما أنت قارف ولاد الناس وبتركب علي رقبتهم عشان توصل".

وتابع شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز: "صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس.. فكر واعمل الي بقولك عليه".

من جانبه، أعلن العوضي منذ قليل عن زواجه رسمياً من الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

ووفقاً لموقع "في الفن"، فإن العوضي قام بتغيير حالته الاجتماعية من أعزب إلى متزوج من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وذكر موقع "صدى البلد" أن ياسمين عبدالعزيز قامت بدورها بتغيير حالتها الاجتماعية على صفحتها على موقع "فيس بوك" من عازبة إلى متزوجة.

ومؤخراً، أعربت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن حبها الشديد للفنان أحمد العوضي، بعد رسالته الرومانسية لها.

وقالت ياسمين عبد العزيز، من خلال التعليقات: "انا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك انت احسن راجل في الدنيا"، بينما رد عليها العوضي قائلًا: "انتي ملكتي".

وكان العوضي قد وجه رسالة رومانسية لياسمين عبد العزيز قائلًا: "شكرا انك في حياتي .. شكرا على كل حاجه على تشجيعك وشكرا علي انك حته مني.. انا ناجح بيكي وليكي. الف الف شكر ليكي يا ست الناس.. بحبك".

يشار إلى أن أحمد العوضي يخوض سباق دراما رمضان 2020 بمسلسل "الاختيار"، حيث يؤدي شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

ومسلسل "الاختيار" من بطولة كل من:أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

هذا المحتوي ( شقيق ياسمين عبدالعزيز يسخر من أحمد العوضي.. والأخير يرد بزواجه من شقيقته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق