مصر24 : حوار/ عبير صبري: كنت مرعوبة من دوري في "خيانة عهد".. ويسرا داعمة لكل من يعمل معها

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لها تاريخ فني معروف، فرضت موهبتها على الجميع، دائماً ما تختار أدوار تليق عليها وتجسدها بعناية، هي الفنانة عبير صبري، التي تجسد دور "نادية" في مسلسل "خيانة عهد" للفنانة يسرا، و حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها للوقوف على كواليس دورها وردود الأفعال حوله، وأسرارا كثيرة تجدونها في الحوار التالي:

في البداية.. حدثينا عن كواليس معرفتك بدور "نادية" منذ أن قرأتِ الورق حتى الآن؟

في البداية كنت مرعوبة من فكرة أنني والدة شباب في سن تيام قمر وهنادي مهنى، بالرغم من أن الدور له عدة أبعاد، وتركيبة ثرية، لكنني تخوفت كثيراً وأخذته تحدٍ لي، واستطعت بتوفيق من الله أن أحول نقطة التخوف هذه لصالحي وخلقت "ايفيهات" مضحكة لمشاهدي مع هنادي أعجبت الجمهور .

هل توقعتِ أن الشخصية ستلفت أنظار الجمهور بهذا الشكل؟

فرحت جداً بردود الأفعال وفخورة بها، وتلقيت إشادات كثيرة في هذا الأسبوع، وأكثر ما فرحني هو اشادة الفنانة يسرا بي وإعجابها بدوري، وأيضاً المخرج سامح عبدالعزيز، فقد اجتهدت كثيراً في الدور وذاكرته جيداً، والحمدلله وفقني الله.

ما الذي رأيتِنه في شخصية "نادية" جعلك تتحمسين لها وتوافقين عليها؟

هي تركيبة جديدة ومختلفة، بها ضحك واستفزاز وكيد وعصبية، هو دور ثري وبه مشاعر مختلطة، كما أنني تحدثت مع المؤلف أحمد عادل والمخرج سامح عبدالعزيز وأضفنا معاً تفاصيل وتناقشنا كثيراً، فكان هناك ود وتفاهم بيننا.

في رأي عبير صبري، لماذا تخون "نادية" زوجها من أجل المال بالرغم من أن زوجها غني؟

نادية شخصية طماعة وأنانية وتحب المال كثيراً، فهي تريد أن تؤمِّن نفسها جيداً لأنها تعلم أن زوجها "مروان" خائن، وبطبيعتها مهما أعطى لها أموالاً فهي تريد أكثر، وستكشف الأحداث عن خلفية لها تبرر هذا الأمر.

هل هناك تحديات واجهتك في الدور؟

نعم، وهي أن شكلي أصغر من أن أكون والدة لهؤلاء الشباب، وهناك فنانات أكبر مني سناً رفضوا الدور لهذا السبب، ولكنني وافقت لأنني أريد العمل مع يسرا، والحمد لله استطعت أن أجسد الشخصية جيداً بشهادة الجمهور.

نجحتِ في دور الشر في "الأخ الكبير" وأيضاً دورك في "خيانة عهد" مُعرض للكره من الجمهور، ألم تتخوفين من ذلك؟

لا أعتبر دوري في "خيانة عهد" شرير، "نادية" شخصية استفزازية وقاسية مع أولادها وبها خفة دم أيضاً، ولم أتخوف منها لأن هناك نساء كثيرات في المجتمع نراها بشكل وهي في الحقيقة شيء مختلف تماماً وأسوء مما نرى.

ماذا عن كواليس العمل مع الفنانة يسرا؟

يسرا فنانة كبيرة وعظيمة ومبدعة، وداعمة لكل من حولها، وهذه أكثر نقطة أحببتها كثيراً، فهي داعمة لكل فريق العمل، و دائماً تشجع من حولها، وأي مشهد يعجبها تقول لأصحابه ودائماً ما توزع طاقة إيجابية، كما إنها تعطي مساحة للجميع أن يثبت نفسه وموهبته في مشاهد كثيرة، أنا سعيدة بالعمل معها، وشرف لأي أحد أن يعمل مع فنانة قديرة ولامعة مثلها.

المسلسل به شباب كثيرة، ما رأيك في أدائهم؟

أرى أن جميعهم مجتهد ويبذل كل جهده ليُخرج موهبته، وهم بالفعل رائعين، خالد أنور بالطبع حقق نجاحات كثيرة قبل المسلسل وأرى أنه يواصلها، وأتوقع لتيام مصطفى قمر مستقبل باهر فهو موهبة قادمة بقوة.

في النهاية ما رأيك في المنافسة هذا العام، وهل هناك عمل تتابعيه؟

المنافسة هذا العام قوية، ولكنني بسبب التصوير لا أستطيع متابعة المسلسلات يومياً، ولكنني أحرص على مشاهدة الاختيار وهو قصة عظيمة وأيضاً لما كنا صغيرين، كما أنني شاهدت بـ١٠٠ وش ولعبة النسيان ونحب تاني ليه.

هذا المحتوي ( مصر24 : حوار/ عبير صبري: كنت مرعوبة من دوري في "خيانة عهد".. ويسرا داعمة لكل من يعمل معها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وشوشة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وشوشة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق